السبت 10 ديسمبر 2022 الموافق 16 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
تقارير

حزب الدستور يتلقى أول دعوة رسمية للمشاركة فى الحوار الوطنى

الرئيس نيوز

قال وليد عماري المتحدث الرسمي باسم حزب الدستور، إن الأكاديمية الوطنية للتدريب وتأهيل الشباب أرسلت أول دعوة رسمية لحزب الدستور موجهة باسم رئيسته جميلة إسماعيل بصفتها وذلك لتقديم رؤية الحزب الأسبوع المقبل لتنفيذ الحوار الوطني. 

 وأضاف أن رئيسة الحزب قررت إعلان الانعقاد الدائم للجنة الحوار السابق تشكيلها بقرار من جانب الهيئة العليا وتكوين وحدات متخصصة للعمل علي ملفاته المختلفة وذلك بدءا من الغد 27 يوليو استعدادا للمشاركة بتقديم رؤية الحزب.

 ومن جانب آخر، سيقوم محمد خليل الأمين العام للحزب بالإعلان عن التشكيل الكامل للامانة العامة الخميس ليبدأ الأمناء عملهم لانطلاق العمل رسميا اعتبارا من الاول من شهر أغسطس 2022.

وكانت جميلة إسماعيل قد أعلنت في بيانها الأول عن تشكيل فريق يتولي المتابعة القانونية والسياسية لملف السجناء وأوضاع السجون مع الجهات المعنية و تشكيل لجنة المقار لمعاينة واختيار مقر الحزب المركزي في القاهرة ثم تباعا في محافظات مصر وتشكيل فريق الإعداد لاحتفال الحزب الكبير بمناسبة مرور 10 سنوات على تاسيسه.

وسبق لاسماعيل وان صرحت عقب فوزها برئاسة حزب الدستور أنه في حال توجيه دعوة رسمية للحزب للمشاركة في الحوار الوطني فإنها ستسند مهمة تمثيل الحزب لخالد داوود الذي كان ينافسها على رئاسة الحزب.

Advertisements
Advertisements