الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مصطفى بكري يطالب أمال ماهر بإثبات إصابتها بفيروس كورونا

الرئيس نيوز

انتقد الإعلامي مصطفى بكري؛ الفنانة أمال ماهر؛ على خلفية اختفائها بشكل مفاجئ مما أثار الشائعات عن أسباب غيابها عن الساحة دون إبداء أي أسباب.

وقال بكري خلال برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد": "أنا اتفرجت على الفيديو بتاع أمال ماهر؛ أمال ماهر فنانة كبيرة وليها جمهور واسع وكانت بتغني أغاني وطنية الهبت مشاعر الجماهير قبل ثورة 30 يونيو وبعدها".

وأضاف: "اختفت فجأة وبدأت مواقع التواصل الاجتماعي تتكلم في كل حتة؛ بعض الذين لا يتوقفون عن إطلاق الشائعات قالوا يا جماعة أمال ماهر اتسجنت وبتتعذب لمصلحة حد معين كيف ذلك يا جماعة؟ هل وصلنا في البلد إلى هذه الدرجة".

وتابع: "نقيب الموسيقيين السابق هاني شاكر اتصل بأسرتها قالوله هي بخير وهتتصل بيكم؛ مدام نادية مصطفى اتصلت بالعيلة وقالولها هي مش هتتكلم دلوقت والموضوع دة زود الشائعات".

وأكمل: "السؤال أين كانت أمال ماهر؟ أمال ماهر طلعت وقالت أنا كان عندي كورونا؟ هل عندك ما يدل أن عندك كورونا؟ هل رحتي مستشفى معينة؟ هل عملتي بي سي أر؛ أنا أتمنى أنت هتعملي حوار الليلة مع أحد الزملاء أتمنى تجاوبي على الأسئلة دي".

وأوضح: "أنا بقولك حضرتك ولعتي البلد في ساعات قليلة والبلد كلها خدت انطباع أن احنا دولة إرهابية بتخطف الفنانين ونحبسهم ونعذبهم؛ حضرتك لو خايفة على البلد دي وعلى سمعتها كان تطلعي تقولي يا جماعة أنا موجودة".

واختتم: "اللي حصل دة أحدث توتر واستغل استغلال ضد بلدك مصر؛ أنا بسأل كل الجهات المعنية ودا يخلينا نتكلم عن أسلوب إدارة الأزمات؛ مفيش جهة في البلد تجيب الأسرة وتحقق معاها وتعرف هي فين؟".