الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل القبض على بهجت صابر فى بث مباشر

القبض على بهجت صابر
القبض على بهجت صابر


يبحث العديد من المواطنين في مصر والعالم العربي، عن تفاصيل القبض على بهجت صابر فى بث مباشر، عقب القبض عليه إثر شكوى تحرش تقدمت بها بعض الفتيات.

تفاصيل القبض على بهجت صابر فى بث مباشر فى أمريكا

وفي بث مباشر، جاءت واقعة الاعتقال على أيدي الشرطة الأمريكية في ولاية نيويورك، رغم احتجاج الإخواني المصري الهارب بهجت صابر على اعتقاله، حيث كان يصرخ في هستيريا شديدة، وبعدما دافع عن نفسه بجمل إنجليزية، تحدث فيها عن الحقوق والحريات والديمقراطية.

وقوبل اعتقال الإخواني الهارب بهجت صابر وهو على الهواء مباشرة بتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلق البعض على عملية القبض عليه بأنها "ليلة سقوط بهجت صابر"، والبعض قلّل من أهمية الاعتقال كونه سيفرج عنه قريبا، بينما رأى آخرون أن تهمة التحرش إن ثبتت على المتهم، فقد تقوده للسجن لسنوات.

وكان قد دأب الإخواني بهجت صابر على بث فيديوهات مباشر للتحريض على الدولة المصرية تنفيذًا لتعليمات من التنظيم الإرهابي الذي ينتمي إليه بضرورة التحريض على تنفيذ أعمال تخريبية وإرهابية في مصر، تتضمن الاعتداء على مؤسسات الدولة ورجال الجيش والشرطة المصرية.

يهمك أيضًا |

وسبق أن فوجئ الإخواني الهارب بهجت صابر بشاب مصري يضربه على "قفاه" أثناء بث مباشر من الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاءت الضربة على "القفا" على الهواء مباشرة؛ لتعبر عن حقيقة مشاعر المصريين، في الداخل والخارج، تجاه تنظيم الإخوان الإرهابي، بسبب تحريضه على تنفيذ أعمال تخريبية وإرهابية في مصر، تتضمن الاعتداء على مؤسسات الدولة ورجال الجيش والشرطة المصرية.