الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2022

الرئيس نيوز


يبحث الكثير من الطلاب والطالبات عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2022، في أعقاب إعلان المحافظ اللواء إبراهيم أبو ليمون عن اعتمادها رسميًا، صباح اليوم السبت، بنسبة نجاح بلغت 72%.


وفي السياق ذاته، اعتمد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، نتيجة الشهادة الإعدادية للصم 2022 بنسبة نجاح 87.80%، حيث بلغ عدد المتقدمين 41 طالبا، وعدد الناجحين 36 طالبا، كما تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 78.6%، حيث تقدم للامتحان 5376 طالبا وحضر 511 طالبا.


وجاءت نتيجة امتحان الصف الثالث الإعدادي للمكفوفين 2022 بنسبة نجاح 78.57%، حيث بلغ عدد المتقدمين للامتحان 14 طالبا وعدد الناجحين 11 طالبًا، بحسب ما أعلنه اللواء إبراهيم أبو ليمون.


وبدوره، تقدم محافظ المنوفية، بخالص التهاني القلبية للطلاب الناجحين وأولياء الأمور، متمنيًا لهم دوام التفوق ومواصلة مسيرة النجاح والتفوق كونه السبيل الوحيد للنهوض بالوطن.


ووجه اللواء إبراهيم أبو ليمون، الشكر لكافة العاملين بقطاع التعليم بالمحافظة لجهودهم المبذولة طوال العام الدراسي، وتحقيق نتائج مشرف ومرموقة، وذلك بعد اعتماد نتيجة الامتحانات، وإعطاء كل طالب حقه.


أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2022


  1. بسنت رمضان عبد الرؤوف العطار (إدارة شبين الكوم).
  2. شهد ممد مدحت عبد الدايم (إدارة منوف).
  3. ساندي السيد عبد الوهاب بركه (إدارة منوف).
  4. محمد عبد الناصر سالم الجوهري (إدارة الباجور).
  5. نورا أحمد مصطفى أحمد مصطفى (إدارة قويسنا).
  6. بسنت طارق محمد عبد الحافظ (إدارة بركة السبع).
  7. همس سيد سعد على مراد (إدارة شبين الكوم).
  8. أميمة سامح إبراهيم محمد (إدارة قويسنا).
  9. رنا خالد علي صالح طعيمه (إدارة أشمون).
  10. حبيبة أشرف سعيد محمد علوى (إدارة تلا).
  11. رنا محمد إسماعيل محمد (إدارة منوف).
  12. فاطمة أحمد حسين كليب (إدارة أشمون).

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2022:


الدخول على موقع مديرية تعليم محافظة المنوفية عبر الرابط التالي (من هنا).

اختيار الخدمات الإلكترونية من القائمة الرئيسية

اختيار نتيجة الثالث الإعدادي من "نتائج الطلاب"

كتابة رقم الجلوس

اختيار كلمة "بحث"


أو من خلال الدخول على الرابط التالي (من هنا وتحميل نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالكامل في محافظة المنوفية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي.


وكانت قد شددت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، على ضرورة مراعاة الدقة في أعمال المراجعة النهائية لكراسات إجابة الطلاب؛ حرصًا على مصلحتهم مؤكدة على أهمية مراعاة الدقة في أعمال الرصد قبل إعلان النتيجة والتأكد من تقدير كافة إجابات الطالب قبل الرصد.


يهمك أيضًا | رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة الشرقية


الجدير بالذكر أنه قد أدى 83 ألفا و839 طالبا وطالبة في محافظة المنوفية الامتحانات داخل 400 لجنة مؤمنة ومنتظمة، بمشاركة 14302 معلما (رئيس لجنة ــ مراقب أول ــ مراقب ــ ملاحظ ــ إداري) بجميع لجان الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة على مدارس، وذلك على مدار 6 أيام متصلة من الامتحانات التي انتهت يوم الخميس 26 مايو الماضي.