الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2022 الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2022

يقدم لكم «الرئيس نيوز» رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، حيث يبحث طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية عن رابط للحصول على نتيجة امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني، عبر محركات البحث جوجل، وذلك بعد أن اعتمد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم السبت، نتيجة امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021- 2022، بنسبة نجاح بلغت 84.26%.

وكان قد تأخر إعلان النتيجة على الرغم من ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بعدد كبير من المحافظات بالجمهورية حتى هذا التوقيت.

وأدي امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقيه هذا العام 136 ألفًا و982 طالبًا وطالبة مقسمين إلى 134 ألفًا و750 طالبًا وطالبة بالشهادة الإعدادية العامة، و2157 طالبًا وطالبة بالشهادة الإعدادية المهنية، و55 طالبًا وطالبة بالشهادة الإعدادية للأمل، و1 طالب بالشهادة الإعدادية للنور للمكفوفين، و9 طلاب بلجنة مستشفى 57357، وذلك أمام 769 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية 2022

ويمكن للطلاب الراغبين فى الحصول على النتيجة الدخول عبر الرابط التالي وكتابة الاسم وسيتم تحميل النتيجة فورا (من هنا).

كان قد أكد محمد رمضان وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، إنه تقرر تأجيل اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية، إلى اليوم السبت على الأكثر، ذلك للمراجعة والتدقيق فى رصد الدرجات.

وأضاف رمضان، أنه عقب الانتهاء من المراجعة النهائية الدرجات ستعرض النتيجة على المحافظ الدكتور ممدوح غراب لاعتماد النتيجة، وإعلان أسماء العشرة الأوائل، عبر البوابة الالكترونيه للمحافظة، والصفحة الرسمية للمحافظة علي موقع الفيس بوك .

وأوضح محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق إجابات الشهادة الإعدادية بشكل كامل وقيام الكنترول برصد الدرجات، والتي سيجري مراجعتها للمرة الثانية اليوم الخميس، علي ان يتم الاعتماد فور الانتهاء من ذلك .