الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمد صلاح: كريم بنزيما الأفضل فى العالم بعدي

الرئيس نيوز



أكد النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول،  في تصريحات صحفية لقناة "بي تي الرياضية" الإنجليزية إن ما حدث في الموسم قبل الماضي دفعه للتألق والظهور بأداء جيد خلال العام الحالي، مضيفا أن خسارة الحذاء الذهبي بفارق هدف وحيد عن هاري كين لم يكن أمرًا جيدًا على الإطلاق.

كان صلاح خسر لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم قبل الماضي لصالح هاري كين، حيث سجل 21 هدفًا، بينما هداف توتنهام أحرز 22 هدفًا، إلا أنه في الموسم المُنتهي قبل أيام، فاز بالحذاء الذهبي مناصفةٍ مع النجم الكوري الجنوبي سون برصيد 23 هدفا لكل منهما، كما حصل على جائزة أفضل صانع ألعاب بـ13 تمريرة حاسمة.

وأضاف نجم ليفربول: "لقد كنت متحفزًا أكثر، لقد كنت أعمل بجنون في الصيف الماضي، بعد خسارتي للكرة الذهبية، لم أقل ذلك من قبل، ولكنني قلت لنفسي سوف أذهب للفوز بالحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب، والحمد الله أنني نجحت في ذلك".

 ورد صلاح على سؤال "هل ترى نفسك أفضل لاعب في العالم؟"، قائلا: "نعم، لقد قلت ذلك من قبل، في رأسي أنا أفضل لاعب في العالم، إذا اختار أحدهم لاعبا آخر، ليس لديّ مشكلة".

واختتم النجم المصري تصريحاته قائلا: "لم أذهب إلى وسائل الإعلام من قبل وقلت أنني أفضل لاعب في العالم، ولكن في رأسي نعم أنا كذلك، إذا لم أختار نفسي سأختار كريم بنزيما".

 
وينتظر محمد صلاح مواجهة مرتقبة ضد كريم بنزيما في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمع بين ليفربول وريال مدريد في باريس غدا.

يلتقي ليفربول ضد الريال وجها لوجه من جديد في المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب "دى فرانس" فى العاصمة الفرنسية باريس، فى التاسعة مساء غد السبت.