السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

الرئيس نيوز

يبحث العديد من عشاق النادي الملكي في مصر والعالم العربي، عن موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري، والتي كان قد قرر رئيس رابطة الأندية المصرية تعديل موعدها بسبب تعارضها مع ميعاد لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

وتتزامن الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري المصري بين الزمالك والإسماعيلي، مع نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، والتي ستنطلق يوم 28 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ومن جانبه، أصدر أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، أمرًا بتعديل موعد الكلاسيكو المرتقب بين الفريقين المصريين لتقام المباراة يوم 28 مايو الجاري، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بدلًامن الساعة التاسعة مساءً.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة بين الفارس الأبيض والدراويش، حيث تعتبر هي الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة الدوري المصري.

ومن المتوقع أن تكون المباراة شرسة وأكثر ندية بين الفريقين حيث يسعى كلا الفريقين إلى مصالحة جمهورهم بعد أن تعثر نادي الزمالك في آخر مباراتين خاضهما في الدوري أمام نادي إنبي وطلائع الجيش وتلاقى هزيمة من الأول بهدفين نظيفين ومن الثاني بهدف دون رد ما يدفعه لدخول المباراة المقبلة أكثر تحمسًا لحسم الثلاث نقاط.

ومن ناحية أخري يسعى نادي الإسماعيلي للهروب من قاع الجدول إلى منطقة الأمان لعدم التعرض للهبوط للدرجة الثانية حيث يحل الإسماعيلي حاليًا في المركز ضمن آخر ثلاثة أندية من جدول الدوري في المركز الـ16 برصيد نقاط 17 نقطة.

ويحتل نادي الزمالك، المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، بينما يحتل نادي الاسماعيلي المركز 16 برصيد 17 نقطة.