الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

إيرادات أفلام عيد الفطر 2022.. أحمد حلمي في المقدمة والسقا ثانيًا

إيرادات أفلام عيد
إيرادات أفلام عيد الفطر 2022

نستعرض لكم فى هذا التقرير إيرادات أفلام عيد الفطر 2022، حيث يشارك في سباق الموسم السينمائي بعيد الفطر المبارك لهذا العام عدد محدود من الأفلام، إلا أن السينما شهدت انتعاشة ملحوظة خلال هذا الأسبوع بعد توقف لسنوات بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
ويتنافس على كعكة إيرادات موسم عيد الفطر 2022، أربعة أفلام وهي: "واحد تاني"، و"العنكبوت"، و"زومبي"، وأخيرًا "أشباح أوروبا" للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والذي خرج من السباق قبل ساعات قليلة من انطلاق الموسم بعد منعه من العرض بسبب مشكلات قانونية بين بطلة الفيلم ومنتج.

إيرادات أفلام عيد الفطر 2022

وجاء فيلم "واحد تاني" في المركز الأول محققًا إيرادات وصلت إلى 12,954,828 جنيه، والفيلم بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، نسرين أمين، نور إيهاب، أحمد مالك، محمد التاجي، عمرو وهبة، ومحمود حافظ، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.


وجاء فيلم ،"العنكبوت" في المركز الثاني محققًا إيرادات وصلت إلى 9,081,537 جنيه، والفيلم بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفي، يسرا اللوزي، وزكي فطين عبد الوهاب في آخر ظهور له قبل وفاته، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

وجاء فيلم "زومبي" في المركز الثالث محققًا إيرادات وصلت إلى 5,609,026 جنية، والفيلم بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، محمد محمود، دينا محسن (ويزو)، وأوتاكا، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح.