السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

للحديث عن الاختيار 3.. ياسر جلال ضيف 9090 أول أيام العيد 

الرئيس نيوز

في حلقة خاصة ولقاء حصري يحل النجم الكبير ياسر جلال ضيفًا على فاطمة مصطفي في ستوديو 9090، في حلقة أول أيام العيد العاشرة مساءً، ويكشف الفنان ياسر جلال خلال الحلقة العديد من الأسرار والكواليس الذي يصرح بها للمرة الأولى حول دوره المميز في الاختيار 3، والذي جسد خلاله شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإتقان واحترافية وتقارب يصل لدرجة التوحد مع شخصية وأداء الرئيس عبدالفتاح السيسي، بدءًا من المكياج.

ويتحدث ياسر جلال أيضًا عن نبرة صوت الرئيس وكيف أتقنها والتي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وكثيرون اختلط عليهم بعض المشاهد لدرجة أنهم اعتقدوا أنه صوت الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ويؤكد الفنان ياسر جلال أنه هو من أدى صوت شخصيته في العمل كاملة، ولم يكن هناك دوبلاج لأي مشهد في العمل على الإطلاق، لافتًا إلى إنه تم الاعتماد في المسلسل على البساطة والتي أبرزت روح شخصية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وأكد أن الجميع في المسلسل ذاكر جيدًا للوصول بالشخصية لأفضل صورة، وشاهد العديد من الفيديوهات والصور خاصة في عام 2013- 2014 ، وتم عمل بروفات أكثر من مرة.

الاختيار 3 من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وعرض عبر قناة «ON»، تحت شعار «حقائق تعرض لأول مرة»، ويشارك في الجزء الثالث النجم أحمد عز وكريم عبدالعزيز، أحمد السقا وصبري فواز، أحمد بدير، خالد الصاوي عبدالعزيز مخيون.