السبت 10 ديسمبر 2022 الموافق 16 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

"الاستشاري" يكشف تفاصيل مشروع مدينة رفح الجديدة

الرئيس نيوز

كشف المهندس رضا الأباصيري؛ الاستشاري المسؤول عن مشروع مدينة رفح الجديدة تفاصيل المشروع الذي تم الانتهاء من مرحلته الأولى.

وقال "الأباصيري" خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "مشروع رفح يضم 3 مراحل؛ المرحلة الأولى تضم 41 عمارة سكنية، والمرحلة الثانية 43 عمارة، والمرحلة الأخيرة 188 عمارة"، مشيرًا إلى أن كل عمارة تضم 16 شقة، كما تم الانتهاء من المرحلة الأولى، والعمالة في المشروع من أهالي سيناء، وتسلم في 25 أبريل".

وذكر: "الجيش يشرف على المشروع، ونحن نقوم بالإشراف؛ انتهينا من المرحلة الأولى والثانية، ومن المقرر أن ننتهي من المرحلة الثالثة العام المقبل؛ والمدينة من الجيل الرابع وتحتوي على كافة المرافق"، مضيفًا: "المدينة تضم المباني الخدمية ومساحة الشقة 90 متر ومقابلها بسيط؛ ونعمل خلال شهر رمضان من التاسعة صباحًا وحتى الرابعة وفي الأيام العادية من الثامنة صباحًا وحتى الخامسة".

وعن تأثير ارتفاع أسعار الأسمنت والحديد على المشروع أوضح: "ارتفاع الأسعار لن يوثر على المشروع، وانتهينا بالفعل من 40% من المرحلة الثالثة"، منوهًا إلى أن هناك شبكة من الطرق تم إنشائها داخل المشروع وخارجه، بالإضافة إلى محطة مياه لتغذية المنطقة.

 

 

Advertisements
Advertisements