الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
اقتصاد مصر

إجازة البنوك هذا الأسبوع 2022 وفي العيد

الرئيس نيوز

إجازة البنوك هذا الأسبوع 2022 وفي العيد.. يتساءل العديد من المواطنين والعاملين في القطاع المصرفي في أنحاء الجمهورية، عن مواعيد إجازة البنوك هذا الأسبوع 2022 وفي عيد الفطر، والتي أقرها البنك المركزي بالتزامن مع المناسبات والأعياد الرسمية.

إجازة البنوك هذا الأسبوع 2022 وفي العيد


وما بين أعياد شم النسيم، واحتفالات ذكرى تحرير سيناء، قرر البنك المركزي المصري منح الموظفين في القطاع المصرفي إجازة رسمية للبنوك العاملة في مصر غداً الإثنين الموافق 25 أبريل 2022.

كما أكد البنك المركزي، أن البنوك العاملة في مصر ستحصل على إجازة اعتباراً من يوم 29 أبريل الجاري، وتنتهي في 7 مايو المقبل، بمناسبة عيد الفطر المبارك، موضحاً أن أن أول يوم عمل طبيعي في البنوك عقب إجازة عيد الفطر، سيكون يوم الأحد الموافق 8 مايو المقبل.

مواعيد العمل 


ومن المقرر أن تعود مواعيد العمل إلى المعدلات الطبيعية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا في كافة محافظات الجمهورية.

مواعيد العمل في رمضان


أما عن مواعيد البنوك في شهر رمضان 2022، فإن تعمل حاليا كافة فروع البنوك بالمواعيد الرمضانية والتي تبدأ من الساعة 9:30 صباحا وحتى الساعة 1:30 مساءا للعملاء في حين أن مواعيد عمل الموظفين من 9: 2 مساءا.

الجدير بالذكر أنه كانت آخر الإجازات الرسمية الطويلة التي شهدها القطاع المصرفي في مصر، يوم 6 يناير الماضي، حيث استمرت إجازة البنوك لـ3 أيام متتالية، أي حتى 9 يناير 2022، احتفالا بعيد الميلاد المجيد الذي يوافق 7 يناير من كل عام.

اقرأ أيضاً

استقرار أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم الأحد