الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الرجاء المغربي اليوم فى دوري أبطال إفريقيا

مباراة الاهلي والرجاء
مباراة الاهلي والرجاء

يتساءل الكثير من عشاق المارد الأحمر في مصر والعالم العربي عن تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الرجاء المغربي اليوم فى دوري أبطال إفريقيا، حيث يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً على شقيقه المغربي على ملعب محمد الخامس في إياب دور الثمانية.

ومن المقرر أن تقام المباراة على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في تمام الساعة 12 ليلا بتوقيت القاهرة، حيث سيُدير مباراة الأهلي والرجاء في المغرب، الحكم السنغالي ماجيت نداي مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء، ويساعده كل من ماليك سامبا ونوح بانجورا، فيما سيتولى الحكم عيسى سي مهمة الحكم الرابع.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الرجاء المغربي اليوم فى دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية.
خط الهجوم: محمد مجدى قفشة، محمد شريف، أحمد عبد القادر.

ويمتلك الأهلي، أكثر من فرصة لتحقيق هدفه الليلة، حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف بشرط أن يسجل هدفين على الأقل بعدما فاز ذهابا في القاهرة بهدفين لهدف.

ومن جانبه، أكد «موسيماني»، أن الجهاز الفني يتعامل مع مباراة الرجاء باحترام شديد للمنافس، مشيرا إلى أن الأهلي حقق فوزاً مهما في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، وسوف يدخل مباراة الغد؛ من أجل الفوز وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي.

يهمك أيضًا | موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: «سبق لنا الفوز على الرجاء في كأس السوبر الإفريقي، وتغلبنا عليهم في الذهاب، ونستعد بقوة لمباراة الغد.. والمنافسة تكون قوية في الملعب، لكنها لا تؤثر على علاقة الأندية واللاعبين».

وأكمل: «أضع كامل تركيزي في العمل داخل الملعب، ولا أهتم بالتعليق على حالات التحكيم، وبالتأكيد سعيد لوجود تقنية الفيديو في المباراة.. أتمنى أن يتم الاعتماد عليها حتى في دور المجموعات وهذه طبيعة كرة القدم».