الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 20 على قناة ON

الرئيس نيوز

موعد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 20 على قناة ON.. يبحث عدد كبير من المواطنين عن مواعيد عرض مسلسل الاختيار خاصةً بعد أن تصدر العمل منذ عرض حلقاته الأولى محركات البحث.


موعد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 20 على قناة ON


يعرض البث الأول لمسلسل الإختيار 3 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً، فيما تبث الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة والثلث فجرًا، وتبث الإعادة الثانية في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً من اليوم التالى.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 على قناة ON دراما


و يعرض البث الأول لمسلسل الإختيار 3 عبر قناة ON دراما، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة وعشرون دقيقة مساءاً، فيما تبث الإعادة الأولى في تمام الساعة السادسة صباحاً، والإعادة الثانية في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً، والإعادة الثالثة في تمام الساعة الرابعة وأربعين دقيقة مساءاً.

ملخص الحلقة 19 من مسلسل الإختيار 3


شهدت الحلقة الـ 19 ظهور رايات داعش داخل مظاهرات المقطم، حيث مقر مكتب الإرشاد، وهو ما يدل على دعم التنظيم الإرهابي للجماعة الإرهابية في المظاهرات التي خرج فيها ملايين المصريين لرفض حكم "إخوان الدم".

وتناولت إعلان الرئاسة احترام حكم محكمة القضاء الإداري بوقف الانتخابات البرلمانية، وعدم الطعن على الحكم، ولكن في نفس الوقت تتقدم هيئة قضايا الدولة بطعن على الحكم، وهو ما يغضب محمد مرسي الذي يشعر أن ما يحدث هو قرارات متضاربة، وأن الناس ستقول إنه يصدر قرارات ويتراجع عنها.

اقرأ أيضاً

الاختيار 3 الحلقة 19.. خيرت الشاطر يحرض مرسي ضد الإعلام المصرى