السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

موعد أصدار فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل ٢٠٢٢

فاتورة التليفون الأرضى
فاتورة التليفون الأرضى

يبحث الكثير من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، عن موعد أصدار فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل ٢٠٢٢، لسداد قيمة الفاتورة وتجنب فرض الشركة غرامات وانقطاع الخدمة عن المتلفين عن السداد.

وتبدأ الشركة المصرية للاتصالات، إصدار وتحصيل فاتورة أبريل للتليفون الأرضى للمحاسبة عن أشهر يناير وفبراير ومارس 2022 اعتبارا من  يوم 15 أبريل الجاري، وتمنح فترة سماح حتى يوم 14 مايو المقبل.

وفي حالة عدم سداد الفاتورة، يعقبها فترة تحويل الهاتف الأرضي على نظام استقبال المكالمات ويمكن لعملاء الهاتف الأرضي الاستعلام عن قيمة الفاتورة عبر الموقع الرسمى للشركة أو الاتصال على رقم خدمة العملاء.

كما أتاحت الشركة المصرية للاتصالات وسائل دفع الفواتير بكافة أنظمة المحاسبة لتسهيل سداد الاشتراكات وقيمة المكالمات من الهاتف الأرضي لفاتورة شهر أبريل إما عن طريق الدفع المباشر من خلال فروع ومنافذ المصرية للاتصالات المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية أو من خلال طرق الدفع الإلكتروني عبر موقع شركة WE من خلال الرابط التالي (من هنا).

طريقة الاستعلام فاتورة التليفون الأرضي شهر أبريل 2022:


الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة المصرية للاتصالات (من هنا).

الضغط على خانة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي على الموقع الخاص بالشركة.

إدخال كود المنطقة  الخاصة بالمستخدم كما يتم إدخال رقم الهاتف الأرضي الذي ترغب في معرفة فاتورة التليفون الأرضي الخاص به.

ولكي تظهر الفواتير التي لم يقم المستخدم بدفعها يتم الضغط على الخانة الخاصة بإظهار الفواتير، وهي «اظهر الفواتير»، وتظهر الفواتير التي لم تقم بدفعها كاملة أو لا يظهر شيء عند سداد كل الفواتير.

جدير بالذكر أن المصرية للاتصالات قد خصصت مواعيد محددة يتم من خلالها تحصيل فاتورة التليفون الأرضي يتم من خلالها المحاسبة عن قيمة الفاتورة خلال ثلاثة أشهر