الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 11.. توقيت العرض والإعادة

الرئيس نيوز

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 11.. يبحث العديد من عشاق الدراما في مصر والوطن عن توقيت العرض والإعادة مسلسل الاختيار 3 الحلقة 11، نظرًا لما يكشفه العمل من حقائق بالأدلة والبراهين عن الفترة التي تتعلق بحكم جماعة الإخوان الإرهابية للبلاد.

مسلسل الاختيار 3 


ومنذ أولى حلقات مسلسل الاختيار 3، وتصدر العمل محركات البحث المختلفة، نظرًا لما يقدمه العمل من معلومات شديدة الخطورة يتم الكشف عنها للمرة الأولى على الشاشة.

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 3 في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

مسلسل الاختيار 3 بطولة نخبة كبيرة من نجوم الفن، منهم كريم عبدالعزيز وأحمد عز وأحمد السقا وإيمان العاصي وياسر جلال وبيومي فؤاد وصبري فواز وعدد كبير من النجوم، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي. 

توقيت العرض والإعادة


ومن المقرر أن تعرض الحلقة 11 من مسلسل الاختيار ٣، عبر شاشة قناة ON العامة فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وذلك بعدما تغيير موعده منذ عرض الحلقة الأولى لتعرض الحلقة في التاسعة والنصف بدلًا من 9:50 دقيقة، على أن تعاد الحلقة مرة أخرى فى تمام الساعة 04:20 صباحًا، ويعاد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 11 مرة أخرى فى الساعة 03:25 عصر اليوم التالى.

اقرأ أيضاً


الاختيار 3.. تسريب جديد لخيرت الشاطر عن دخول عناصر من القاعدة إلى مصر