الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
تقارير

الاختيار3.. تفاصيل خطيرة في الحلقة الثامنة وتهديد مرسي بحرق البلد

الرئيس نيوز



شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل الاختيار ٣ العديد من التفاصيل؛ وظهور العديد من الشخصيات القيادية والسياسية، حيث ظهر شيخ الأزهر الإمام الأكبر أحمد الطيب في لقطات أرشيفية تعود إلى عام 2012.

وظهر الطيب في اجتماع عقده محمد مرسي مع قوى سياسية أعلن فيه عن إلغاء الإعلان الدستوري المثير للجدل الذي أصدره بتاريخ 21 نوفمبر 2012، ومنحه صلاحيات استثنائية، الأمر الذي تسبب في أزمة سياسية حادة.

هنولع في البلد 

كما شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "الاختيار 3 - القرار" عرض تسجيل خطير به لقاء يجمع بين المشير طنطاوى (أحمد بدير) والرئيس محمد مرسى، من أجل ترتيب للفترة بعد اعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية، ويحاول مرسى جعل الاجتماع مع المشير منفرداً إلا أن الأخير يؤكد أن السيسي مثل ابنه ووجوده ضروري، وبعدها تعرض مشاهد حقيقية من هذا الاجتماع وحديث المشير مع مرسى عن السيسى، بأنه يستطيع تحمل مسئولية دولة بأكملها.

وعرضت الحلقة فيديو من اللقاء الحقيقي بين المشير ومحمد مرسى فى حضور السيسي عن العديد من الأمور الخطيرة، منها أن المشير طنطاوى حذر مرسى بأنه اذا حدث وقامت جهة بإضرام النار فى البلد هتبقي مصيبة، ومفيش داعى للحاجات دى، ويرد مرسى بأن ما يحدث شعور تلقائي شعبي وليس مخططا له، ليقاطعه المشير طنطاوي بأن هناك تخطيطًا بالفعل.

Advertisements
Advertisements