السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

تسريب جديد لخيرت الشاطر بمسلسل الاختيار 3 الحلقة 5: "لينا تار مع الجيش"

تسريب خيرت الشاطر
تسريب خيرت الشاطر

تصدرت الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار محركات البحث علي جوجل وكذلك منصات التواصل الاجتماعي وذلك بسبب تسريب لخيرت الشاطر عن الجيش.

تفاصيل تسريب جديد لخيرت الشاطر بمسلسل الاختيار 3 الحلقة 5

وقال خيرت الشاطر في التسريب، الذي عرضه المخرج بيتر ميمي ضمن أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 5، «الحاجة اللي أن مكتب الإرشاد الحالي أكتر من نصه اتحاكم عسكريا، والمكتب التنفيذي بتاع الحزب الحالي أكثر من نصه اتحاكم عسكريا، وبالتالي لما نيجي نناقش أي حاجة خاصة بالجيش والتعامل معاه بيبقى كل واحد على مستواه الشخصي حاسس بتار، فدي بتتعبنا في مسائل كتيرة بشكل مش مظبوط».

مسلسل «الاختيار 3» يوثّق بالأدلة فترة مهمة في تاريخ مصر الحديث، منذ تولي جماعة الإخوان الإرهابية الحكم، وسعي قياداتها للسيطرة على مفاصل الدولة، حتى رحيلهم بثورة شعبية في 30 يونيو 2013.

وتناولت الأربع حلقات الأولى بدء حكم المعزول محمد مرسي وسعي حكومته بقيادة هشام قنديل لأخونة مؤسسات الدولة ومحاربتها، فضلا عن صدور قرار تعيين الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزيرا للدفاع.

فريق عمل مسلسل الاختيار 3

مسلسل «الاختيار 3» بطولة أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعبدالعزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وأمير المصري، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.
ويقدم المسلسل جرعة مكثفة من الحقائق التي تعرض لأول مرة وترتبط بثورة 30 يونيو 2013 والتي انتهت بعزل الإخوان ورئيسهم الراحل محمد مرسي.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

يعرض مسلسل الاختيار 3 يومياَ في المواعيد التالية: على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.