الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل الحلقة الخامسة من الاختيار 3.. تنصيب البابا في غياب مرسي الذي يحاول فرض دستور الجماعة

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

عرضت اليوم الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 3" على قناة ON والتى تحمل اسم "الإعلان الدستورى" بحديث مجموعة من الشباب على القهوة على حال البلد والإعلان الدستورى، وهم ياسين أحمد السقا وملك بدوي وجيهان خيري.

تفاصيل الحلقة الخامسة من الاختيار 3 

و يتواجد في الخارج الضابط مروان العدوى (أحمد عز)، ويحاول التعرف على شاب منهم عند سيارته، حيث يريد معرفة هل هؤلاء الشباب يعملون وسط أجندة معينة أو ليس لهم أى انتماءات.

ثم ينتقل المشهد داخل قصر الاتحادية ويظهر محمد مرسى في حالة غضب بسبب تعطيل الانتهاء من تعديلات الدستور وانسحاب أكثر من فصيل من لجنة الدستور ومنهم حزب النور السلفى، ويصر مرسى على الانتهاء من الدستور الليلة، فيما تنتقل الصورة إلى احتفال الأقباط بتنصيب البابا الجديد، وغياب مرسى عن الحضور، وأرسل مبعوثا بدلاً منه. 

ويظهر موريس (نور محمود) وإيرين (سمر مرسى) الزوجان المسيحيان غاصبان من تجاهل مرسى من حضور حفل تنصيب البابا، وتصر إيرين على الهجرة وتطلب من زوجها السعى أكثر في هذا الأمر، خوفاً من اضطهاد الإخوان لهم وسط التجاهل الكبير للأقباط منذ توليهم الحكم، كما تؤكد لزوجها أنها لن تلد فى مصر.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار

مسلسل "الاختيار 3 – القرار" يعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.