الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

يتساءل العديد من عشاق الدراما والمسلسلات على محركات البحث الشهيرة "جوجل"، عن موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل الاختيار 3، لما يبرزه المسلسل من أوضاع سياسية أثرت في البلاد تأثير جزري، حيث يعد المسلسل هو العمل الدرامي الأضخم في تاريخ الدراما المصرية.

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل الاختيار 3

تُعرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 5 اليوم الأربعاء في تمام الساعة 9.30 مساءً عبر شاشة قناة on الفضائية وتعاد الساعة 4.20 صباحاً وتأتي الإعادة الثانية الساعة 3.25 مساء.

ويعرض مسلسل الاختيار 3 بشكل يومي عبر شاشة قناة ON دراما في تمام الساعة 11.20 مساءً والإعادة الأولى الساعة السادسة صباحًا والثانية الساعة 10.30 صباحًا وتعاد الحلقة الجديدة للمرة الثالثة الساعة 4.40 مساءً.

هذا وكان قد استعاد الفنان ياسر الطوبجي خلال أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 4، مشهد الهجرة بفيلم عسل اسود والذي جسده مع الفنان أحمد حلمي خلال أحداث الفيلم، اذ أنه ظهر بشخصية شاب يأس من الحياة في مصر في فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية وقرر الهجرة لبلد أخرى.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 5 من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، ويشارك في البطولة نخبة نجوم الفن مثل ياسر جلال وأحمد السقا، وخالد الصاوي، وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وصبري فواز، محمد رياض، إيمان العاصي، جمال سليمان، وهيدى كرم، خالد زكي، منى عبد الغني، سمر مرسي، نور محمود، مفيد عاشور، أمير المصري، محمود البزاوي، نادية رشاد، والعديد من النجوم الآخرين.

قصة مسلسل الاختيار مأخوذة عن أحداث حقيقية، حيث يقدم فريق عمل المسلسل حقائق تقدم للمرة الأولى في عمل درامي حول فترة مهمة في التاريخ المصري الحديث، بداية من ثورة 30 يونيو التي قام بها الشعب لرفض حكم جماعة الإخوان، والكواليس التي حدثت خلال تلك الفترة. 

الجدير بالذكر أن يضم مسلسل الاختيار 3 مجموعة من ضيوف الشرف خلال الأحداث منهم محمود البزاوي، محمد على رزق، أشرف زكي، حسنى شتا، دنيا المصري، وآدم الشرقاوي، وهشام إسماعيل، ومحمد العمروسي، وشريف خير الله، وأحمد وفيق، وصبحي خليل، وأحمد بدير وناردين عبد السلام والعديد من ضيوف الشرف الآخرين.