الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حسام البدري: تعرض للظلم مع المنتخب.. والمصالح والتدخلات وراء رحيلي

حسام البدري
حسام البدري

كشف حسام البدري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، العديد من الكواليس بشأن رحيله عن تدريب المنتخب الوطني، واستقدام البرتغالي كارلوس كيروش بدلا منه.

أبرز تصريحات حسام البدري بشأن سبب رحيله عن تدريب منتخب مصر


وقال البدري في تصريحات عبر قناة "المحور": "مجاملتي للاعبي الأهلي كلام غير صحيح، حسام البدري وجهازه تعرض للظلم بشكل كبير".

وأضاف:" طلبت من اتحاد الكرة أن يتم تأجيل الدوري وتعديل الجدول بشكل يخدم منتخب مصر ولم يكن أحد يسمعني، كان كل التركيز أن ينتهي الدوري في موعده، وكان لدي تكليف ولذلك لم أقم باتخاذ موقف ضد ما يحدث.

وتابع:" كل تفكيري كان مع مصر ومصلحة المنتخب، جدول الدوري كان يتم وضعه بشكل عشوائي وكل التجمعات كانت قبل المعسكر بـ 48 ساعة أو 72 ساعة لذلك لم يكن هناك انسجام بين اللاعبين في المعسكر".

واستطرد : "هددت بالاستقالة من منتخب مصر في وقت سابق لرحيلي بسبب رغبة اتحاد الكرة بوضع مباراة لكأس مصر قبل انطلاق المعسكر بـ72 ساعة".

وواصل: "جدول الدوري كان يضع بإسلوب لا يخدم المنتخب وكل 3 أيام كانت تقام مباراة، لم اقدم تنازلات ولم اجد مساندة ورغم ذلك كنت سأحقق النجاح، وكنت سأحقق الفوز على ليبيا واتصدر المجموعة لكن تم اتخاذ قرار رحيلي عن منتخب مصر".


وأتم تصريحاته: "كان هناك أهداف أخرى خاصة لبعض الأشخاص بشأن مصالحهم الشخصية، لذلك اتخذوا القرار برحيلي، ومن اصدر القرار يجب سؤاله لأنه كان يرغب في بعض التدخلات في الجهاز الفني وكنت ارفض كل ذلك، ولم اختار كل عناصر الجهاز الفني للمنتخب التي كانت متواجدة معي".