السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"عندنا شوية يوروهات عايزين نخلصها".. البدري يفجر مفاجأة عن تعيين فينجادا

الرئيس نيوز

فجر حسام البدري؛ المدير الفني السابق للمنتخب الوطني مفاجأة عن تعيين البرتغالي نيلو فينجادا مديرا فنيا للاتحاد المصري لكرة القدم خلال قيادة أحمد مجاهد للاتحاد.

وقال البدري خلال مقابلة مع برنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور": "أسباب تعيين فينجادا؟ اسألوا المسؤول لم أتعامل مع فينجادا والتقيته مرتين ومعظم الحديث كان سردا لما يريد أن يفعله وأنا لم أكن متفرغا وقتها لهذه الأمور".

وأضاف: "أسألوا أحمد مجاهد؛ ما قيل لي إن الاتحاد سوف يتعاقد مع مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة؛ وأحمد مجاهد قال لي عندي شوية يورهات زيادة ولما تخلص هنمشيه".

وتابع: "شعرت بالاستغراب من الأسلوب؛ هل هكذا يتم اتخاذ القرار؟ لم أكن أفكر في الأمر لأنني أعرف عملي وفينجادا له عمله وهو تقدم بخطة لاتحاد الكرة تخص عمله".

وواصل: "ما يخصني في خطة فينجادا هو أن أضع تصور لجدول الدوري العام؛ والمديرين الفنين في الأندية كانوا دائما يشكون الضغوط".

وعن أسباب عدم استقالته في ظل ما كان يحدث من مشكلات قال البدري: "قلت إنني سوف أنجح في هذا التكليف وفي النهاية لم أفشل وقاموا بإقالتي رغم أنني تصدرت تصفيات بطولة الأمم الأفريقية وكنت قريب من التأهل للمباراة النهائية من تصفيات كأس العالم".

واختتم: "أقالوني لأهدافهم الخاصة وهناك منصفين في الرأي العام؛ حققت أهدافي خلال عملي وكنت قريب من التأهل للمباراة النهائية من تصفيات كأس العالم وكان هناك من يخاف من أن أحقق هذا الإنجاز".