الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة الثالثة والإعادة

الرئيس نيوز

موعد عرض مسلسل الاختيار 3.. نجاح كبير حققته الحلقة الأولى والثانية من مسلسل الاختيار 3 للمخرج بيتر ميمي، التي عرضت مساء أمس، لذا يبحث الكثير من المشاهدين عبر محرك البحث الشهير جوجل عن مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة الثالثة والإعادة والقنوات الناقلة.

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة الثالثة والإعادة


تبدأ مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة الثالثة، في تمام الساعة الـ 9:50 مساءاً على شاشة قناة «ON» تزامنًا مع طرحها على منصة «Watch IT» الإلكترونية، ويعاد المسلسل مرتين في اليوم التالي، المرة الأولى في تمام الساعة 4.20 صباحًا، أما الإعادة الثانية الساعة 3.30 عصرًا.

وكذلك تذاع الحلقة الجديدة على قناة «ON دراما» في تمام الساعة الـ11:20 مساءاً، وتُعاد 3 مرات على شاشتها، الأولى الساعة 6 صباحًا، والثانية في تمام الساعة الـ10:30 صباحًا، وتُعاد للمرة الثالثة في 4:40 مساءً.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3 


وحققت الحلقة الأولى من مسلسل «الاختيار 3» ردود أفعال إيجابية لدى المشاهدين على منصات التواصل الاجتماعي، والتي عادت بالمصريين إلى عام 2013، وتحديدا كواليس اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي كان يشغل منصب وزير الدفاع آنذاك، مع رموز الدولة المصرية ورجال الدين والسياسة، لإصدار بيان «3 يوليو» بعد ثورة 30 يونيو التي طالبت الجيش بحماية الشعب وإنهاء حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

وتعود بعد ذلك الأحداث إلى عام 2012 وقت سيطرة الجماعة الإرهابية على الحكم، وتحديدًا وقت واقعة «مذبحة رفح»، التي نفذتها الجماعة لتتمكّن من إقالة عدد من قيادات القوات المسلحة.

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل الإختيار 3 


محاولة القيادي الأخواني خيرت الشاطر الاتحاد مع القوات المسلحة في مشروعات اقتصادية واجتماعية ، حيث قام بزيارة وزير الدفاع الجديد عبد الفتاح السيسي وعرض ذلك عليه لكن السيسي – ياسر جلال – لم يرد عليه سوى بكلمة واحدة ” الغدا جاهز يافندم ” ، وحينما قال له الشاطر – خالد الصاوي – مش هاناكل لقمة سوا تبقى عيش وملح !؟ ” فقال له وزير الدفاع ” معليش انا وعدت اولادي اني اكل معاهم ”.

ووزير الدفاع ” السيسي ” بالموافقة على حضور الرئيس الاخواني المخلوع محمد مرسي – صبري فواز- حفل تخرج دفعة جديدة من القوات المسلحة حتى يرى مرسي قوة الجيش المصري . وحينما سأله محمد مرسي عن ماقاله له خيرت الشاطر الأسبوع الماضي رد عليه وزير الدفاع ان هذا هو جيش مصر يافندم وجيش الشعب وطول ماحضرتك مع الشعب عمر الجيش ده ماهيكون ضدك أبداً.

اقرأ أيضاً

التفاصيل الكاملة للحلقة الثانية من "الاختيار ٣"


Advertisements
Advertisements