السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

بعد تصدرها محركات البحث على جوجل.. القصة الكاملة لتأجيل مسلسل «إلهام شاهين» فى رمضان

إلهام شاهين بطلوع
إلهام شاهين بطلوع الروح

تصدرت الفنانة إلهام شاهين محركات البحث على جوجل، وذلك عقب تداول معلومات تفيد باستبعاد مسلسلها «بطلوع الروح» من سباق الدراما الرمضانية، بعد تعرضها للعديد من الهجوم بسبب تسريب بعض الصور من المسلسل وهى ترتدي الحجاب وتمسك السلاح مما اعتبره البعض إساءة للإسلام.

القصة الكاملة لتأجيل مسلسل «إلهام شاهين» فى رمضان

فى تصريحات صحفية لها أوضحت إلهام شاهين الحقيقة وقالت أن هذه شائعة قائلة أن فريق عمل المسلسل قرر عرضه في النصف الثاني من رمضان.

وقالت خلال تصريحاتها الصحفية حول تأجيل المسلسل أو تأجيل عرض المسلسل للنصف الثاني من رمضان هو عدم الانتهاء من تصويره، بسبب أن المسلسل صعب للغاية، والتصوير يستغرق وقتا طويلا جدا.

 

وقالت إلهام شاهين فى تصريحاتها :« ونبذل مجهود كبير فيه، نظرا لاحتوائه على العديد من المشاهد الصعبة».

ويشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر والعالم العربي، ومنهم النجمة الكبيرة إلهام شاهين، والفنانة منة شلبي، وأحمد السعدني، وأحمد داوود، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

تدور أحداث مسلسل "بطلوع الروح" حول امرأة تجد نفسها داخل معسكر لتنظيم داعش، وتبدأ التفكير في الهرب والنجاة بروحها، وسط محاولات قيادات التنظيم للسيطرة عليها.

يهمك أيضًا | خريطة مسلسلات رمضان 2022

وعن دور منة شلبي، قال مؤلف العمل محمد هشام عبية لمواقع محلية: "تظهر منة شلبي بدون حجاب في بداية المسلسل، ومع تطور الأحداث ترتدي الخمار ثم النقاب، حيث تجسد دور مهندسة متزوجة من مدير شركة إعلانات يقوم بدوره الفنان محمد حاتم، ويتعرضا لتطور مفاجىء في حياتهما، وتنقلب الأحداث رأسا على عقب".