الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

استقالة وائل جمعة من منصبه بمنتخب مصر

الرئيس نيوز

أعلن وائل جمعة، مدير منتخب مصر الأول، رحيله عن منصبه من الجهاز الفني للفراعنة، بعد فشل المنتخب في التأهل لنهائيات كأس العالم.

وكتب وائل جمعة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"اليوم نهاية رحلتي وتواجدي كمسئول مع المنتخب المصري وأعود مرة ثانية لصفوف المشجعين المنتمين لمنتخب بلدي …اشكر كل الناس اللي ساندتنا وشجعتنا وكل التوفيق لمنتخبنا في ماهو قادم".

وتابع: "شكرا للجهاز الفني المحترم بقياده مدرب عالمي استفدت منه كتير في فتره وجيزه واتمني إنه يستمر مع منتخبنا سنوات كتير للاستفادة مما يملكه من علم وخبره..شكرا للجهاز المعاون المحترم كابتن ضياء وكابتن شوقي وكابتن حضري وبالتوفيق ليهم ان شاء الله".

وواصل:"وشكر كبير للجهاز الإداري علي العمل والاجتهاد والمساندة والشكر الأكبر للجهاز الطبي المساعد اللي بذل جهد كبير  جدا مع الفريق وانا شاهد عليه في ظروف مباريات صعبه …شكرا ليكم جميعا".

ولم يتمكن منتخب مصر من التأهل للمونديال بعد خسارته أمام منتخب السنغال بنتيجة 3- 1 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب عبدالله واد، في إياب الدور الفاصل من تصفيات المونديال.

وكان الوقت الأصلي والإضافي للمباراة انتهى بتقدم السنغال بهدف نظيف، أحرزه بولاي ديا، في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة.