الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

إبراهيم عيسى: الدولة منحت الإرهابيين رواتب خلال فترة حكم مبارك

الرئيس نيوز

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى؛ أن التعاون المصري السعودي يعني تنسيق حقيقي وتعاون جاد ودعم سعودي للسياسة المصرية وشراكة في القرار العربي.

وقال عيسى خلال برنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "صدى البلد": "نتمنى أن نستكمل دائرة الاتصال والتعاون مع السعودية بالتعامل مع جماعات الإسلام السياسي والسلفيين في مصر التعامل التي تقوم به السعودية مع هذا التيار".

وأضاف: "السعودية تتخذ إجراءات في منتهى الشجاعة ورغم أنها قرارات صادمة إلا أن الأزهر يؤيدها والجماعات السلفية والتيار الإسلامي تشعر بالذهول تجاه ما يفعله الأمير محمد سلمان من قرارات".

وتابع: "ندعو الدولة المصرية وأجهزتها أن تكون شديدة الصلابة في مواجهة هذه الجماعات وعدم الخضوع لابتزازها ولا لضغوطها ولا تشهيرها ولا طغيانها الهائل على وسائل التواصل الاجتماعي".

وأكمل: "يجب أن نتذكر الذين أعلنوا توبتهم والمراجعة خلال فترة الرئيس الراحل مبارك والدولة كانت تحتفي بهم وتمنحهم أموال ومنحتهم محال تجارية ورواتب".

وأوضح: "عاصم عبد الماجد كانت يحصل على راتب من الدولة لأنه راجع نفسه؛ وماذا حدث بعد يناير؟ عادوا لصورتهم الأصلية وعادوا إلى إرهابهم بوضوح وهو ما يفعله السلفيين في الدولة المصرية هذه الأيام".

واختتم: "هم فرحين بالقيادات السلفية التي تظهر أنها تراجعت ولكن القصة ليست في القيادات ولكن في جمهورهم؛ كلهم عاصم عبد الماجد".