الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تشكيل مصر المتوقع لمواجهة السنغال فى إياب تصفيات كأس العالم 2022

تشكيل مصر لمواجهة
تشكيل مصر لمواجهة السنغال

نستعرض لكم فى هذا التقرير، تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة السنغال فى إياب المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2020 بقطر، حيث يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره السنغالي، مساء غد الثلاثاء، على ملعب ديامينياتو بالعاصمة السنغالية داكار، في إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

نجح المنتخب الوطني فى الفوز فى مباراة الذهاب، يوم الجمعة الماضية، على ملعب ستاد القاهرة الدولى، بهدف نظيف، سجله مدافع السنغال فى مرماه عن طريق الخطأ، وساهم فى أحرز الهدف النجم المصري محمد صلاح.

ويسعي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، للحفاظ على شباك الفراعنة نظيفه، لضمان التأهل لمونديال قطر 2022، حيث يحتاج منتخب مصر للتعادل او الفوز، أو حتي الخسارة ولكن بهدفين مقابل هدف، للتأهل لكأس العالم بشكل رسمي، أمام فى حالة الخسارة بهدف نظيف فسوف يتم لعب ركلات ترجيح لحسم المنتخب المتأهل،واستقر البرتغالي كارلوس كيروش إلى حد كبير، على التشكيلة الأساسية لـ منتخب مصر التي سيبدأ بها مباراته أمام السنغال والذي يتوقع أن يتكون من:

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة السنغال

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: عمر كمال – ياسر إبراهيم – علي جبر – أحمد فتوح

خط الوسط: عمرو السولية – محمد النني – حمدي فتحي

خط الهجوم:عمر مرموش– مصطفى محمد – محمد صلاح

 

ووصلت بعثة منتخب مصر الوطني لكرة القدم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، مطار العاصمة السنغالية داكار، استعدادا لمواجهة نظيره السنغالي في مباراة إياب الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم فى قطر 2022.


وتقام مباراة الإياب بين منتخب مصر ونظيره السنغالي، مساء غد الثلاثاء، على ملعب ديامينياتو الذي تم افتتاحه مؤخرا بالعاصمة السنغالية داكار في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

مباراة الإياب بين مصر والسنغال ستنقلها قناة أون تايم سبورت المفتوحة، على الهواء مباشرة من خلال استوديو تحليلي بمشاركة عدد من نجوم الكرة المصرية السابقين.

يهمك أيضًا | أسماء معلقى مباراة مصر والسنغال فى لقاء الإياب

 

ونجح المنتخب الوطني بالفوز على السنغال بنتيجة ١ / ٠ في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الجمعة الماضي في حضور أكثرة من 70 ألف مشجع.