الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

أفكار هدايا عيد الأم ٢٠٢٢

الرئيس نيوز

يحرص الكثير من الأبناء داخل محافظات الجمهورية، عن أفكار هدايا عيد الأم ٢٠٢٢، للوصول إلى الهدية المثالية التي تنال إرضاء الأم أو الحموات والجدات لإهدائها لهن في عيد الأم.

وتتنوع أفكار هدايا عيد الأم 2022، حيث يجب أن تكون هدية عيد الأم شخصية، وليست لتُكمل بها واجباتها المنزلية، فعيد الأم ليس الوقت المناسب لهذا النوع من الهدايا حتى لو كانت تعرف أنها تريد هذا الجهاز.

تجنب شراء هذه الهدايا في عيد الأم:

وتعتبر أدوات المكياج وقطع الملابس، من الهدايا التي لا يفضل شراؤها في عيد الأم، وذلك بسبب أنواع مكياج مناسبة للون البشرة وكذلك الألوان والعلامات التجارية المفضلة للأم، والتي قد لا يعلمها جيداً أبناؤها، وكذلك قطع الملابس التي تتطلب معرفة المقاس واللون المفضل للأم.
ولا يفضل أيضاً شراء رواية أو فيلم أو تذكرة مسرحية أو حفلة موسيقية، لأن بعض الأبناء قد لا يعلمون أنواع الروايات أو الأفلام التي تفضلها الأم، ولذلك لا يفضل مثل هذا النوع من الهدايا.
ولا يفضل أيضاً شراء حيوان أليف وإهدائه للأم، لأنه يحتاج لرعاية وعناية من تنظيف وإطعام معظم الوقت، مما يتسبب في شعور الأم بالإرهاق والتعب.
ويفضل تجنب أدوات الرياضة ومستحضرات التجميل التي تعمل على مكافحة الشيخوخة لأنها من الهدايا التي تذكر الأم بتقدمها في العمل وحاجتها للاهتمام بصحتها وبشرتها، مما يثير شعورها بالحزن.
ولا يفضل شراء مستلزمات التنظيف وأدوات المطبخ في عيد الأم، لأنك بذلك تبعث لها رسالة مضمونها "رجاء التنظيف بعد إحداث الفوضى" أو "احضرى لنا هذه الشطيرة من فضلك"، ولهذا فهذه هدية لا تعبر عن تقديرك لها.
وتعد الهدية المالية أسوء أنواع الهدايا، لأنها توصل رسالة أنك لم تبذل جهدا في التفكير في هدية تسعدها، لذلك أبتعد عن إعطاء المال كهدية.

هدايا عيد الأم 2022:

سجادة توضع في غرفتها.
زهرية مزخرفة.
شموع برائحة عطرة.
بوكيه ورد.
مرتبة سرير.
طقم ستائر.
طقم ملايات.
تشكيلة مختلفة من توابل الطبخ.
إسدال صلاة.
وسادة نوم طبية.
أجهزة كهربائية.
حقيبة يد وحذاء.
أدوات المطبخ.
عباية بيتي.
مصحف تهجد مع حامل معدني.
خاتم ذهب.

يهمك أيضًا | رسائل عيد الأم 2022

وكان قد أطلق المطرب عمر كمال، خلال الساعات الماضية، أوبريت جديد باسم "ست عظيمة"، ضمن أغاني عيد الأم 2022 عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، الذي يتعاون خلاله مع المطربة شيماء المغربي والطفل محمد أسامة صاحب أغنية "الغزالة رايقة" بعد حملة ترويجية للأغنية خلال الفترة الماضية انطلقت ببوستر تشويقي وبوسترات منفردة وبرومو تشويقي حتى أطلقت الأغنية.