الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة المريخ السوداني فى دوري أبطال إفريقيا

الرئيس نيوز


يبحث العديد من محبي المارد الأحمر، عن تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة المريخ السوداني فى دوري أبطال إفريقيا، والتي ستنطلق بعد ساعة ونصف ساعة من الآن على استاد الأهلى والسلام.

وتنطلق صافرة الحكم، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، يدخل الفريقين منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه، استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على تشكيل الأهلى لمواجهة المريخ السوداني وهي:

تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة المريخ السوادني فى دوري أبطال إفريقيا


حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمد شريف.

وتُعد مباراة اليوم حاسمة في مشوار الفريقين، حيث يسعى المارد الأحمر لاستعادة توازنه في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والفوز لإنعاش حظوظه بالتأهل، فيما يأمل المريخ السوداني لخطف الثلاث نقاط، أملًا في الصعود.

وقبل مباراة اليوم، يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي ترتيب المجموعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط، يليه المارد الأحمر والثنائي السوداني الهلال والمريخ بـ4 نقاط لكل منهم.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي اليوم مباشرة ضد المريخ السوداني عبر قناة beIN Sports HD 3، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

وتواجه الأهلي مع المريخ السوداني في 10 مباريات سابقة في مختلف المسابقات، بدأت من عام 1983 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان للأحمر الأفضلية في المواجهات السابقات مع نادي المريخ السوداني، حيث حقق الفوز في 7 مباريات.

بينما فاز فريق المريخ السوداني في مباراة واحدة أمام الأهلي، عام 2002 في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليكون أول فريق سوداني يفوز على المارد الأحمر، وانتهى لقاءين بين الفريقين بالتعادل.

تشكيل الأهلي الرسمي من حساب تويتر