الإثنين 22 يوليه 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة غادة عادل

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من محبي الفنانة غادة عادل عن آخر تفاصيل الحالة الصحية، بعد تعرضها لوكعة منذ عدة أيام دخلت على أثرها أحد المستشفيات.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة غادة عادل

وأكدت غادل عادل، أن حالتها الصحية الآن تشهد تحسنًا كبيرًا، قائلة: "الحمد لله أنا كويسة ورجعتلي روحي من تاني، وبقول لأولادي أنا مش بحب أخبارنا تكون على السوشيال ميديا، بس كنت في أوحش وقت، وبترعش، ومش حاسة بالدنيا وكان عندي تسمم في الدم، وجالي حرقان في المثانة، ومهتمتش، بس مع المجهود التلوث طلع على الكلى وبعدين الدم".

وأضافت "أولادي اتدمروا نفسيا وطلبوا من الناس تدعيلي والحمد لله أنا مش زعلانة منهم، بالرغم من أني برفض تداول معلومات عني على السوشيال ميديا، بس أنا خفيت بـ دعاء الناس، وطلبت من الدكتور أطلع من المستشفى وسمح لي أروح بالرغم من أنه كان رافض في البداية، ووعدته أني هاجي أعمل تحليل، وأنا عروقي تدمرت ومبقتش بتطلع دم".

وكانت مريم الهواري ابنة الفنانة غادل والمخرج مجدي الهواري، كشفت عن تعرض والدتها لوعكة صحية، عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram مرفقةً صورة لوالدتها من المستشفى مع دعاء للمرضى، دون توضيح عن حالتها الصحية.

وينتظر صناع مسلسل «أحلام سعيدة»، معرفة الحالة الصحية للفنانة غادة عادل لتستكمل تصوير مشاهدها في العمل، ويشارك في بطولته: يسرا، انتصار، شيماء سيف، مي كساب، عماد رشاد.

وتدور أحداث المسلسل حول فريدة، وشيرين، وليلى، ثلاث سيدات في منتصف العمر يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب على تخطي مشاكلهن ومواصلة الحياة بشكل أفضل. 


هذا وكان قد حرص المقربون من الفنانة غادل عادل، على التكتم عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة، وذلك بعد نشر ابنها صورة لها وهي في المستشفى عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقًا: «ادعوا لماما تقوم بالسلامة» دون ذكر أي تفاصيل عن حالتها الصحية.