الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

من هي نور قدرى التي تصدرت محركات البحث علي جوجل ؟

نور قدري
نور قدري

تصدرت الفنانة نور قدرى محركات البحث علي جوجل وذلك عقب ظهورها مع مني الشاذلي بصحبة عائلتها؛ وتصدرت محركات البحث علي جوجل ومنصات السوشيال ميديا في هذا السياق ترصد الرئيس نيوز ابرز المعلومات عن نور قدرى.

الفنانة نور قدرى تخرجت من المعد العالي للموسيقى العربية، نور قدرى قد ناضمت لفرقة الموسيقار هاني شنودة وقدمت العديد من الأعمال المتنوعة مثل: أفلام: “يمين طلاق، وأولى ثانوي، وأسرار البنات، ومواطن ومخبر وحرامي، وشباب سبايسي، وسعيكم مشكور يا برو”.

سبب تصدر نور قدري تريند جوجل وأبرز تصريحاتها

خاضت الفنانة نور قدرى عدد من المسلسلات منها : “النساء قادمون، وقاسم أمين، والأصدقاء، والعمة نور، وبطة وأخواتها، وامرأة من نار، وحبيب الروح، وأحزان مريم، وقانون المراغي، وموعد مع الوحوش، وبابا نور، وملكة في المنفى”.

كانت الفنانة نور انقطعت عن الفن مدة خمس سنين  وتنوعت الاسئلة حول هذا الأمر وقد صرحت في الكثير من البرامج كان آخرهم برنامج مني الشاذلي أن مدة الانقطاع بسبب زواجها وإنجابها ثم عادت للتمثيل والغناء مرة أخرى في 2016 وأعاد برنامج “SNL بالعربي” اكتشافها مرة أخرى.

يهمك أيضًا | خريطة مسلسلات رمضان 2022

الفنانة نور قدرى التي تصدرت محركات البحث علي جوجل قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات بعد نجاحها في البرنامج مثل: “فص ملح وداخ، وممنوع الاقتراب أو التصوير، وقلب أمه، وسبع البرمبة، وليلة، وعوالم خفية”