الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعرف على مواعيد عرض برنامج "الدوم" والقنوات العارضة

برنامج الدوم
برنامج الدوم

ينشر "الرئيس نيوز" مواعيد عرض وإعادة برنامج اكتشاف المواهب الجديد "الدوم"، والذي لاقى نجاحا كبيرا فور عرض حلقاته الأولى، اذ يترقب الكثيرون البرنامج منذ بداية عرض البرومو الرسمي عبر قنوات on، ومن المقرر له أن يقوم بعرض أصحاب المواهب المتنوعة الذين يرغبون في تقديم مواهبهم وتنميتها .
 وقد أعلنت الجهات المسؤولة عن البرنامج الفئات العمرية للمشاركين والتي تتراوح ما بين 16 عاماً حتى 28 عاماً من محافظات مصرية مختلفة، ومن المقرر في نهاية كل حلقة أن يتم اختيار موهبتين من كل فئة، ليقع في النهاية اختيار 200 متنافس من أصل 000 20 متسابق ومتسابقة متعددي المواهب.

 ونظرًا لأهمية هذا البرنامج في مصر والوطن العربي يتساءل الكثيرون عن موعد برنامج الدوم لاكتشاف المواهب على وموعد الإعادة. موعد برنامج "الدوم" لاكتشاف المواهب على ON وموعد الإعادة يُعد برنامج الدوم هو أحد البرامج كثيفة الإقبال بالمشاركة والمتابعة في دول الشرق الأوسط، والتي قد تم الإعلان عنها في الفترة الأخيرة في مصر، فهو من نوعية البرامج التي يعشقها المشاهد العربي، حيث أنه يوفر الفرص أمام أصحاب المواهب في الكثير من المجالات المتنوعة، سواء في الغناء أو التمثيل أو تقديم البرامج التلفزيونية أو الرقص الاستعراضي ليتم اكتشافهم.
 وتتكون لجنة التحكيم من مجموعة فنانين مصريين مشهورين في عالم الفن بمختلف أنواعه، وسوف يتم اختيار أقوى وأحسن الموهوبين من مختلف المحافظات المصرية وتقديم المواهب التي يمتلكها كل منهم وتطويرها وتنميتها.

مواعيد عرض برنامج الدوم على قناة on

انطلقت أولى حلقات البرنامج يوم الجمعة الماضي 11-2-2022 عبر شبكة قنوات On، ومن المقرر أن يذاع البرنامج في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر عشر مساءً بتوقيت مصر.
وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد شاركت في البرنامج وأحدثت الحلقة الأولى ضجة إعلامية كبيرة بعدما أبهرت جمهورها بالظهور بشكلها الجديد المشابه لمايكل جاكسون، وأدائها الراقص الملفت أثناء الغناء. 
 يعرض برنامج الدوم كل خميس وجمعة الساعة 11 مساءً فقط حصريا على شاشة ON، ويعاد برنامج الدوم في تمام الساعة العاشرة صباحاً.