الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مران الأهلي.. غياب أيمن وتدريبات بدنية لمعلول وراحة لـ عبدالمنعم

مران الأهلي
مران الأهلي

استأنف الأهلي تدريباته اليوم الاثنين، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة، بعد مباراة الهلال السوداني التي خاضها الفريق يوم الجمعة الماضي في الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهد المران غياب أيمن أشرف عن التدريبات، بالإضافة لإعطاء راحة لمحمد عبدالمنعم مدافع الفريق، والاكتفاء بتدريبات بدنية للتونسي علي معلول في الـ«جيم».

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن أسباب غياب أيمن أشرف عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الاثنين.

وقال عبد الحفيظ إن أيمن أشرف اشتكى من آلام في الركبة، ويؤدي برنامجًا تدريبيًّا منفردًا، وفقًا لما حدده الجهاز الطبي للاعب، وسوف يغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لحين تعافيه وانتهاء برنامجه التأهيلي.

فيما اكتفى علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بأداء جلسة تدريبات بدنية في «الجيم»، على هامش المران الجماعي للفريق.
وقال سيد عبد الحفيظ، إن معلول اشتكى من إجهاد في عضلة السمانة، وفضل الجهاز الفني منحه برنامجًا تدريبيًّا منفردًا في «الجيم».

وحصل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على راحة من التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت بعد ظهر اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة. 

وقال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، إن محمد عبد المنعم اكتفى بأداء جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، وذلك لتفادي الإجهاد بعد الكدمة القوية التي تعرض لها في الرأس أثناء مشاركته في مباراة الهلال السوداني الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مصر المقاصة في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الثلاثاء على ملعب الأهلي we السلام.

وخاض الأهلي 7 مباريات في بطولة الدوري الممتاز حتى الآن، حقق الفوز في 6 منها وتعادل في واحدة، وجمع 19 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز في مباراة المقاصة غدًا، لمواصلة مسيرة الحفاظ على لقب بطولة الدوري.