الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خاص| موسيماني يجدد عقده في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

موسيماني
موسيماني

حصل مسؤولو النادي الأهلي على توقيع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وقال مصدر داخل النادي الأهلي - رفض ذكر اسمه - إن الأهلي جدد عقد موسيماني موسمين مقبلين بخلاف الموسم الجاري ليستمر المدير الفني في منصبه حتى نهاية موسم 2024.

تفاصيل تجديد عقد موسيماني مع الأهلي حتى 2024

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده تجديد عقد موسيماني قبل سفر الفريق إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية، إلا أن إدارة الأهلي فضلت عدم الإعلان في الوقت الراهن بسبب ضيق الوقت فضلا عن عدم إثارة غضب الجماهير بعدما هاجمت موسيماني الذي طلب الإعلان عن تجديد عقده قبل بطولة مونديال الأندية.

وعن تفاصيل عقد موسيماني في الأهلي، أوضح أن المدير الفني سيحصل في الموسم المقبل على 180 ألف دولار كراتب شهري كما تم زيادة راتبه خلال المدة التبقية في الموسم الجاري إلى 150 ألف دولار بدلا من 120 ألف دولار.

ويفضل مسؤولو النادي الأهلي الإعلان عن عقد موسيماني خلال فترة التوقف والمقرر لها نهاية شهر مارس المقبل بسبب إلتزام المنتخب الوطني بخوض لقائين مهمين أمام السنغال لحسم التأهل إلى كأس العالم.

يهمك أيضًا | الخطيب يدعو رئيس الفيفا لزيارة الأهلي

في سياق أخر، يستعد الفريق الأحمر لمواجهة مصر المقاصة، في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا الثلاثاء، على استاد الأهلي WE السلام، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.