الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عضو اتحاد الكرة يوضح حقيقة طلب كيروش إبعاد عضوين بالجهاز الفني

الرئيس نيوز

كشف الدكتور إيهاب الكومي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد عن طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني إبعاد أحد مساعديه من أعضاء الجهاز المعاون.

وقال الكومي في مداخلة مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": " اتحاد الكرة أسند كافة الأمور الفنية الخاصة بالمنتخبات لحازم إمام ومحمد بركات بصفتيهما من أكبر لاعبي الكرة المصرية".

وأضاف: "كيروش عقد جلسة بعد بطولة الأمم الأفريقية مع حازم إمام ومحمد بركات وعرض عليهما التقرير الفني وبعض المتطلبات وإلى الأن لا علم لنا بوجود طلب من المدرب بإبعاد أي من مساعديه".

وتابع: "نحن كأعضاء اتحاد إلى الأن لا علم لنا مطلقا بطلب المدرب ابعاد أي من مساعديه ولا نعرف صحتها من عدمها لأن حازم إمام ومحمد بركات سوف يعرضان على مجلس إدارة الاتحاد يوم الثلاث المقبل كافة متطلبات المدرب".

وأكمل: "هل طلب تغيير في الجهاز الفني؟ سوف نرى هذا ما سوف يظهر خلال عرض الكابتن حازم إمام والكابتن محمد بركات لطلبات المدرب وحتى هذه اللحظة لا يوجد شيء بخصوص هذا الأمر".

واختتم: "المدير الفني للمنتخب طلب خوض مباراة السنغال في استاد القاهرة ولكن هناك أمور أمنية لها دور وسوف يتواصل اتحاد الكرة مع الجهات الأمنية لتحديد الملعب بحضور جماهيري كامل ولكنها بين ستاد القاهرة وبرج العرب".