الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القصة الكاملة لـ«بدلة الرقص» التى أثارت الجدل فى مسلسل «البحث عن علا»

الرئيس نيوز

 

القصة الكاملة لـ«بدلة الرقص» التى أثارت الجدل فى مسلسل «البحث عن علا»

حالة من الجدل أثارها مشهد الفنانة هند صبري والراقصة دينا، حيث كان المشهد عبارة عن ارتداء بدل رقص والرقص فى عيد ميلاد علا كأحد المشاهد من مسلسل «البحث عن علا»، وتعرض المشهد للعديد من الانتقادات.

قالت عفت بشندى أحد المتابعات للمسلسل:« من وقت ما شوفت المسلسل اتصدمت باللقطة دى اللى ما كانلهاش اى تلاتين لازمة.. ليه مسلسل عادى كل العيلة متاح تشوفه يجيبوا مشهد زى دا يكسر نضافته».


قصة بدلة الرقص التى أثارت الجدل فى مسلسل «البحث عن علا


بينما قالت نانا محمد :« هو ايه الغريب فى كده ده ع اساس عمره م كان عندنا افلام فيها ممثلات ببدلة رقص.. نبيلة عبيد ف الراقصة و السياسي و من الأفلام الناجحة جدا و الراقصة و الطبال و افلام دينا و نجوى فؤاد و سامية جمال و تحية كاريوكا و هياتم و سهير زكى .. محسسنى اول مرة تطلع ممثلة ببدلة رقص يعنى بجد اوفر».

قصة بدلة الرقص التى أثارت الجدل فى مسلسل «البحث عن علا

ودافع المخرج هادي الباجوري عن الفنانة هند صبري، بعد تعرضها لانتقادات بسبب ظهورها ببدلة رقص في أحد مشاهد مسلسل "البحث عن علا".

وقال هادي الباجوري خلال استضافته في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر: "ما المشكلة في بدلة الرقص؟ الناس تسمح لبناتها وزوجاتها بلبس مايوهات على البحر، ونحن نعاني من انفصام شخصية."

وأضاف: "بدلة الرقص كان معظمها متغطي، ومستخدمة في سياق الدراما في موضوع مهم، وأنصح من يغضبه الأمر بعدم مشاهدة أعمالي."

 

وتابع: "المسلسل أخذ مجهود كبير و3 سنوات من حياة هند صبري، وأكثر من سنة من حياتي، ولا يمكن تجاهل كل هذا المجهود والتركيز في تفصيلة صغيرة."

 

 قد يهمك أيضا..

كيفية تقديم وحجز مقدم شقق الإسكان.. دار مصر وجنة