الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عبدالله السعيد يعلن إعتزاله اللعب دوليًا

الرئيس نيوز

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن عبد الله السعيد، لاعب المنتخب المصري، ونادي بيراميدز حاليًا والأهلي سابقًا، إعتزاله اللعب الدولي بشكل رسمي مع منتخب مصر، وذلك بعد انتهاء مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 التي أقيمت في الكاميرون، وخسرت مصر النهائي أمام السنغال بضربات الترجيح 4-2.

وكتب عبد الله السعيد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: في البداية كنت أتمنى أن نرجع بالكأس عشان نفرح الناس، بعد المشوار الطويل ولكن قدر الله وما شاء فعل.


وواصل السعيد: تشرفت بارتداء تيشرت منتخب مصر وتمثيل بلدي لسنين طويلة، أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين، والنهاردة أعلن اعتزالي الدولي مع منتخب مصر.

وتابع: «أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين اللى تشرفت بالعمل معاهم فى كل المراحل، والنهاردة أعلن إعتزالي اللعب الدولي مع منتخب مصر الأول بعد كل هذه السنين اللى اتشرفت فيها بتمثيل بلدى مصر».

وواصل: «قرار كنت محضره من قبل البطولة وكنت أتمنى أن نكون أبطالها عشان تكون أفضل ختام لمشواري الدولي لكن الحمدلله على كل حال، وفى النهاية كل التوفيق لاخواتي اللاعبين والجهاز الفني الفترة المهمة الجاية وان شاء الله نتأهل لكأس العالم».

وانضم عبد الله السعيد دوليًا لأول مرة عام 2008 تحت قيادة حسن شحاتة المدرب التاريخي للفراعنة، عندما كان لاعبا في صفوف الإسماعيلي في مسيرة دولية امتدت 14 عاما، صعد خلالها إلى بطولة كأس العالم 2018، وشارك في بطولة أمم إفريقيا 3 مرات، ولكن فشل في التتويج بها، ووصل للمباراة النهائية مرتين.