السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يقدم موقع «الرئيس نيوز» خدمة لجميع قراءه ومتابعيه من محبي النادي الأهلي وهي معرفة موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة، والتي تقام لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن خسر الأهلي أمام فريق بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد في المباراة السابقة، فيما تعرض الهلال السعودي للهزيمة أمام تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف، ليتواجه الفريقين من أجل المنافسة على المركز الثالث في المونديال.

موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والهلال السعودي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، غدا السبت، في تمام الساعة الـ3 مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد آل نهيان، معقل فريق الوحدة الإماراتي.
وسيتم نقل المباراة على قناة «SSC7 HD» السعودية، وشبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، والتي خصصت قناة «أبو ظبي سبورت Extra»، والبث المباشر على تطبيق شبكة القنوات على الهواتف، وأيضا البث المباشر على موقع التواصل الإجتماعي «يوتيوب».

طموحات كبيرة للفريقين قبل الكلاسيكو العربي المرتقب 

ويدخل الأهلي المباراة ساعيا لتحقيق الميدالية الثالثة في تاريخه، والثانية تواليا، بعد أن نجح في تحقيق الميدالية البرونزية في النسخة السابقة التي أقيمت العام الماضي بقطر، بعدما نجح في التغلبعلى فريق بالميراس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بركلات الترجيح، بنتيجة 3/2.
وعلى الجانب الآخر، يسعى الزعيم السعودي إلى الظفر بأول ميدالية في تاريخ الأندية السعودية ببطولة كأس العالم للأندية، وتعويض خسارته عام 2019، بعدما خاض مباراة المركزين الثالث والرابع وخسر أمام فريق مونتيري المكسيكي بركلات الترجيح، ليكتفي بتحقيق المركز الرابع في مشاركته الأولى بكأس العالم للأندية وقتها.