الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد فبركة مداخلة للدكتور «مجدى يعقوب».. رواد السوشيال يهاجون برنامج «الحياة أحلى»

الرئيس نيوز

 

حالة من السخري على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب قيام برنامج «الحياة أحلى» بفبركة مداخلة مع شخص أدعى أنه طبيب القلب المعروف مجدى يعقوب.

قال أحمد جمال أحد المتابعين على الفيس بوك :« وصلت بيهم الجرأة والبجاحة على قناة الحدث اليوم إنهم يدخلوا واحد على أنه الدكتور مجدي يعقوب وكمان بيطلق معاهم مبادرة».

وعلق كريم إمام مواطن أخر قائًلا :«النهاردة اتوقف برنامج اسمه "الحياة أحلي " علي قناة الحدث اليوم.. عشان فى أول حلقة للبرنامج عملوا اتصال مع شخص علي أساس أنه السير مجدي يعقوب.. و دخل انتحل شخصيته بيشكر فيهم علي الهوا و يقولهم انتوا ناس تشرفوا البلد و هم يردوا عليه يقولولوا والله انت الي تشرف، و المذيع بكل ثقه قاله دي يمكن تالت أو رابع مره نتكلم علي أساس أنه ابن خالته»

و قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إيقاف برنامج "الحياة أحلى" على قناة الحدث اليوم، وإحالة المسئولين بالقناة للتحقيق، ومخاطبة نقابة الإعلاميين للتعامل مع الشق التأديبي الخاص بمقدمي البرنامج.

 

 كانت لجنة الرصد بالمجلس قد تابعت قيام البرنامج ببث محادثة هاتفية كاذبة مع الدكتور مجدي يعقوب، أحدثت تضليلاً وتحايلاً وخرقاً للمصداقية المهنية التي يجب أن تعمل في إطارها مختلف وسائل الإعلام.