الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«أنا أسف أنا مشجع أهلاوي منذ طفولتي».. أول تعليق من الإعلامي حسام حداد

الرئيس نيوز

 

تصدر هاشتاج «أوقفوا حسام حداد» تريند تويتر وذلك عقب تداول فيديو له وهو يقول أن فريق الأهلى لا يمثل مصر مما أثار غضب جمهور الاهلى وطالبوا بوقفه عن العمل.

بداية القصة

بدأت القصة منذ ساعات ماضية، حيث حسام حداد أثار الجدل في ظهوره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" في الثلاثاء الثامن من فبراير الجاري، بعد حديثه عن مباراة الأهلي وفريق بالميراس البرازيلي ضمن بطولة مونديال الأندية المقامة في دولة الإمارات العربية، وتداول فيديو له وهو يقول أن الأهلى لا يمثل مصر.

وقفه عن العمل

قررت الهيئة الوطنية للإعلام إحالة الإعلامي حسام حداد للتحقيق وإيقافه عن العمل، لما بدر منه اليوم ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على شاشة القناة الأولى.

 

وتؤكد الوطنية للإعلام أنها تقف على مسافه واحده بين كافه الأندية المصرية، وتتعامل بحيادية تامة، وأن كافة الأندية الرياضية المصرية لها كل التقدير والاحترام ونتمنى لها التوفيق والنجاح فى تحقيق الانجازات التى تضاف لرصيد الرياضة المصرية.

أول رد من الحداد

كتب حسام حداد منشور له بوضح فيه سبب تصريحه قائلا: أولاً أنا مشجع أهلاوي منذ طفولتي، أحب النادي وأشجعه واحترم رموزه ونجومه، لم أخفِ انتمائي يوماً للأهلي، ولمن يريد، بحث صغير يثبت ذلك".

 

أضاف حسام حداد : "ثانيًا أنا مع كل نادٍ مصري يلعب ضد أي نادٍ خارجي بقلبي وعقلي، وهذا ما دعوت له دائماً، واليوم أضفت إليه أنّ للمشجعين الحق في تشجيع من يريدون من أندية وهذا ألف باء كرة القدم، مع التأكيد على ضرورة الاصطفاف الوطني خلف المنتخب في مباراتينا مع السنغال في تصفيات كأس العالم".

 

وأشار المذيع حسام حداد: "غريبٌ علي أن يأتي اليوم الذي اضطر فيه لتوضيح دعمي للنادي الأهلي خصوصاً أو لأي نادٍ مصري يقابل فريقاً خارجياً بشكل عام، ولكن ولحرصي على مشاعر كل المعنيين، أقدم أسفي إن خانني التعبير فحملت طيات كلماتي ما لم أقصد".