الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الأهلي لا يمثل مصر.. أسباب إيقاف المذيع حسام حداد عن العمل وإحالته للتحقيق

حسام حداد
حسام حداد

قال الإعلامي حسام حداد، إن النادي الأهلي لا يلعب باسم مصر في بطولة كأس العالم للأندية، إذ أنه يمثل نفسه في المقام الأول ثم يُنسب إلى دولة مصر، موضحًا :"هل مطلوب من الزملكوية النهاردة يشجعوا الأهلي؟! لأ، مش مطلوب". 

أسباب إيقاف المذيع حسام حداد عن العمل وإحالته للتحقيق 


 وأضاف حداد خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية:" متقنعنيش إن إسبانيا بعدما حصلت على كأس العالم قام مشعجو ريال مدريد بتشجيع برشلونة في دوري أبطال أوروبا حفاظاً على حالة التشجيع للمنتخب الإسباني". 

 وتابع الإعلامي: "مش مطلوب من الزملكوية النهاردة يشجعوا النادي الأهلي لو هم مش عاوزين، واللي عاوز يشجع الأهلي يشجع الأهلي، واللي عاوز يشجع يشجع، ولو كان الزمالك في نفس الموقف نفس الكلام برضه".

وأثارت تصريحات حداد حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما ظهرت حالة كبيرة من الغضب لجمهور الأهلي الذي طالب بإيقافه.
وقررت الهيئة الوطنية للإعلام إحالة المذيع حسام حداد للتحقيق وايقافه عن العمل، لما بدر منه اليوم ببرنامج صباح الخير يا مصر المذاع على شاشة القناة الأولى .

 وتؤكد الوطنية للإعلام أنها تقف على مسافه واحده بين كافه الأندية المصرية وتتعامل بحيادية تامه ، وأن كافه الأندية الرياضية المصرية لها كل التقدير والاحترام ونتمنى لها التوفيق و النجاح فى تحقيق الانجازات التى تضاف لرصيد الرياضة المصرية.