الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

السفير المصري بالكاميرون يوضح الاستعدادات لاستقبال الجماهير المصرية

الرئيس نيوز

أكد مدحت المليجي؛ السفير المصري في الكاميرون أنه على ثقة في المنتخب الوطني لكرة القدم من أجل تحقيق بطولة الأمم الأفريقية والفوز على السنغال غدا في نهائي البطولة.

وقال المليجي في تصريحات لبرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "الأجواء حماسية وأي شيء يحدث في مصر ينعكس على اللاعبين سواء في البداية والأداء أمام نيجيريا وهو ما جعل اللاعبين يبذلون كل ما لديهم من جهد لإسعاد الجماهير".

وأضاف: "اللاعبين نجحوا في تحقيق انجاز رغم الصعوبات التي واجهتهم وأعادوا إلينا الثقة جميعا وحققوا نتائج جيدة ووصلوا إلى نهائي البطولة".

وتابع: "ساعدنا الجماهير الموجودة في الكاميرون ونعمل على وصول الجماهير المصرية الأخرى وعددها 3 ألاف مشجع ونجحنا في تأمين الحافلات واعفاء الجماهير من شرط البي سي أر وأكثر من قافلة سوف تتحرك مع موكب من الشرطة حتى الملعب".

وأكمل: "بعد الساعة الخامسة والنصف لن يسمح لأحد في الدخول للملعب لأن رئيس الكاميرون سوف يكون موجود وكثير من الجماهير الكاميرونية سوف تشجع المنتخب الوطني".

وأوضح: "أريد تحيه المنتخب الكاميروني على الريمونتادا أمام بوركينا فاسو والحصول على المركز الثالث وهو ما يدل أن هناك خوف من المنتخب المصري وحتى في هجومه خلال مباراتنا كان متوتر وفريقنا يحسب له ألف حساب".

واختتم: "مباراة الغد هي المباراة الأولى وواحدة من 3 مباريات سنواجه فيها السنغال من أجل الحصول على بطولة الأمم الأفريقية والتأهل إلى كأس العالم".