الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

10 ملايين جنيه مكافأة من رجل أعمال للاعبي المنتخب حال التتويج بالكان

الرئيس نيوز

أعلن أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن توصله إلى اتفاق مع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى لرصد مكافأة قدرها 10 ملايين جنيه للاعبي المنتخب الوطني المصري حال الفوز باللقب الإفريقي.

وقدم طلعت مصطفي، خلال اتصاله بوزير الشباب والرياضة، التهنئة للوزير على الإنجاز الكبير بوصول المنتخب المصرى إلى نهائي البطولة الإفريقية والعروض القوية التى يقدمها لاعبو مصر في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، وفوزهم على منتخب الكاميرون صاحب الأرض أمس، والتأهل إلى نهائى البطولة.

وتم الاتفاق على رصد مكافأة من مجموعة طلعت مصطفى بقيمة 10 ملايين جنيه لبعثة المنتخب حال التتويج بلقب البطولة، وذلك إهداءً من المجموعة للاعبى المنتخب تشجيعاً لهم وتقديراً لأدائهم وجهدهم وإنجازهم الذى يحققونه بالبطولة.

وقدم وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير لهشام طلعت مصطفى على التعاون المثمر مع الوزارة في دعم ورعاية اللاعبين فى مختلف الألعاب الرياضية، مثنياً على الدور المجتمعي لمؤسسات القطاع الخاص، والتعاون البناء مع وزارة الشباب والرياضة فى رعاية مختلف البرامج والمشروعات المنفذة النشء والشباب.

وأكد وزير الرياضة أن المكافأة التى سيتم تقديمها للاعبين من قبل مجموعة طلعت مصطفى ستكون بخلاف المكافآت التى سيحصل عليها اللاعبون وفق اللوائح المنظمة، معرباً عن تقديره لجميع اللاعبين على الظهور المميز، وإصرارهم على مواصلة الفوز سعياً لتحقيق لقب البطولة للمرة الثامنة.

ولفت الوزير ن تلك المكافأة وغيرها من المكافآت التحفيزية لا تكافئ المجهود والأداء والنتائج المبهرة التى حققها المنتخب الوطني إلا أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تهنئة المنتخب واللاعبين خير مكافأة وتقدير للمنظومة الرياضية بكافة مفرداتها كونها تنبثق من حرص القيادة السياسية على دعم ورعاية الرياضة المصرية بما وضعها فى مكانة عالمية وريادة قارية غير مسبوقة.

ومن المقرر، أن يلتقى المنتخب المصرى لكرة القدم أمام منتخب السنغال فى نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءً.