الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تردد قناة الجزائرية الأولي علي النايل سات لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون

الرئيس نيوز

يرصد موقع الرئيس نيوز، العديد من الخدمات لمتابعيه، وخاصة من عشاق الساحرة المستديرة في أفريقيا، والتي من أبرزها تردد قناة الجزائرية الأولي علي النايل سات، بعدما أذاعتِ العديد من مباريات النسخة الحالية لبطولة كأس أمم إفريقيا.

يأتي ذلك في إطار اهتمام كثير من المشجعين المصريين والعرب والأفارقة، بمتابعة مباريات كأس أمم إفريقيا، خاصة وأن قناة الجزائرية الأولى تنقل مباريات البطولة مجانا.

هذا وكان قد أعلن التلفزيون الجزائري، عن حصوله على حقوق البث المباشر ونقل مباريات كأس أمم أفريقيا، والتي تستمر حتى 9 فبراير المقبل، ويشارك بها أكثر من 24 منتخبا من القارة الأفريقية.

تردد قناة الجزائرية الأولي علي النايل سات

ويمكن متابعة قناة الجزائرية الأولى من خلال ضبط تردد القناة التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11680
  • عمودي.
  • معدل الترميز: 27500
  • ( 5/6 ).

وتحتاج القناة الجزائرية الأرضية الأولى على نايل سات لشفرة؛ من أجل تشغيلها بصورة طبيعية، وتختلف طريقة إدخال تلك الشفرة من رسيفر لآخر.

وشفرة القناة الجزائرية التي ستبث مباراة مصر والكاميرون مجانًا هي 110000110000000، ويتم إدخالها إثناء الوقوف على القناة، بعد الضغط على رقم 8 أربع مرات في أغلب الأجهزة، ويمكن إدخالها بعد الضغط على رقم 0 أربع مرات.

وهذا النوع من الأجهزة يعمل على ريموت تايمر ويعرف باسم الداكي، ويمكن ضبط تردد قناة الجزائرية من خلال استخدام فلاشة 4 ميجا، ثم من القائمة قم باختيار الوسائط المتعددة، ثم قم بكتابة 1506، واختر «باتش والسوفتات الحديثة» ثم قم بالضغط على «موافق» ثم 0 وأدخل الشفرة الخاصة بالقناة.

يهمك أيضًا | موعد مباراة مصر والكاميرون فى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب الكاميرون، غدا الخميس الموافق 3 فبراير 2022، في نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2022، وستذاع المواجهة عبر شاشة القناة الجزائرية الأرضية المفتوحة على قمر نايل سات.

وتنطلق مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، غدا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

وكانت قد أذاعتِ القناة الجزائرية الأرضية الأولى، مباراة مصر وكوت ديفوار في ثُمن نهائي كأس أمم إفريقيا، التي فاز فيها منتخبنا بركلات الترجيح.

وفاز منتخب الكاميرون في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا على نظيره منتخب جامبيا، بهدفين دون رد، ليحجز أصحاب الأرض مقعدًا في نصف النهائي.