الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

السفير المصري في الكاميرون: "التحيز قد يدفع إلى بعض الأمور غير المريحة"

الرئيس نيوز

أكد مدحت المليجي، السفير المصري في الكاميرون، أن الجماهير الكاميرونية كانت تدعم الفريق الوطني في مبارياته ببطولة الأمم الأفريقية لافتا أنهم احتفلوا مع المنتخب بالفوز على المغرب".

وقال المليجي في تصريحات لبرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "الكاميرونيين وعدوني بدعم المنتخب الوطني حتى يواجه منتخبهم؛ ونحن حاليا في المطار وننهي إجراءات عودة المشجعين المصريين".

وأضاف: "هناك تخوف من الجانب الكاميروني لأن المنتخب الوطني كشر عن أنيابه والحمد لله كان هناك 11 رجل في الملعب وأشعرونا بعدم القلق خلال مواجهة المغرب".

وتابع: "أشكر الخدمات المقدمة لي من الحكومة الكاميرونية طلبت تيسير ركاب بحافلات للمشجعين وزيادة الركاب المتوفر للمنتخب؛ الفندق أصبح بعيد عن ملعب أحمدوا أهديجو وطلبت توفير ركاب أفضل حتى لا يتعب اللاعبين في الرحلة من الفندق إلى الملعب".

وأكمل: "أشكر وزيرا الداخلية والصحة الكاميرونيين وطلبت منهم أن تكون المباراة تخرج بصورة جيدة وأن الكاميرون لم تكن تبذل جهودا لمجرد أننا نواجه فرق أخرى ولكن يبذلون نفس الجهود ونحن نواجه فريقهم وأن كنا لابد أن نضع في الحسبان أن التحيز رغما عنهم سوف يدفعهم لأن يكون هناك بعض الأمور البسيطة الغير مريحة لنا ما هي لا نعرف ولكننا نعمل على ألا يحدث أي شيء".

واختتم: "قد نشهد تغيير في فندق الإقامة ونقيم في فندق أخر على أساس أنه لا يوجد مبرر لأن نكون بعيدا بهذا الشكل ولكن الأمر مرهون بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم".