الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

ينتظر الملايين من جماهير وعشاق المنتخب المصري معرفة موعد مباراة مصر وكوت ديفوار فى كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة للمباراة التي تقام ضمن منافسات دور الـ16 بالبطولة الجارية حاليا في دولة الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار فى كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق موعد مباراة مصر وكوت ديفوار بدور الـ16 فى كأس الأمم الأفريقية، يوم الأربعاء الموافق 26 يناير، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، على ملعب «أحمد أهيدجو»، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.
وسيتم نقل اللقاء عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، وبالتحديد قناة «بي إن سبورتس MAX 1 HD»، بصحبة التعليق الصوتي للمعلق علي محمد علي.
وتنقل المباراة أيضا على عدد من القنوات المفوحة الأخرى مثل القناة الجزائرية الأرضية وقناة تيلي تشاد، وإليكم كافة التفاصيل لتنزيل تلك القنوات:

تردد القناة الجزائرية الأرضية

القمر الصناعى: نايل سات 7 غرب (7.0 W) 
التردد: 11680. 
الاستقطاب: أفقى 
معدل الترميز: 27500. 
معدل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة تيلي تشاد

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 12015.
الاستقطاب: أفقي.
معامل الترميز: 27500.
معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

مشوار مصر في البطولة

ووقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة رفقة المنتخب النيجيري السوداني ومنتخب غينيا بيساو، وتمكنت مصر من الصعود بعد أن احتلت المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعد خسارة اللقاء الأول أمام المنتخب النيجيري المتصدر، والفوز على منتخب غينيا بيساو في المباراة التي تليها بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وتكرار الانتصار مرة أخرى على حساب المنتخب السوداني بنفس النتيجة.
وتأهلت مصر بعدها، لتضرب موعدا مع مواجهة قوية أمام منتخب الأفيال الإيفوارية، متصدر المجموعة الخامسة.