الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هاني شاكر يقدم بلاغا للنائب العام ضد الناقد طارق الشناوي

الرئيس نيوز

قدم المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بلاغًا إلى النائب العام، ضد الناقد الفني طارق الشناوي، بعد إساءته لموكله في البرامج التليفزيونية، بسبب تصديه لمطربي المهرجانات. 
 
وجاء في البلاغ الذي تقدم به ياسر قنطوش إلى النائب العام، ما يلي: بتاريخ 18-1-2022، قام المشكو في حقه طارق أحمد السيد الشناوي بكتابة مقال هاجم فيه الفنان هاني شاكر، بعد قراراته الأخيرة بخصوص مطربي المهرجانات، والتي طالب فيها بتغيير مطربي المهرجانات لأسمائهم، حيث قرر المشكو في حقه أن المشهد الأخير للفن أصبح به عشوائية، مشيرًا إلى أن هاني شاكر أصبح يهين الفن المصري. 

وتابع البلاغ: وأضاف المشكو في حقه أن أمير الغناء العربي أصبح يصدر قرارات عشوائية في الأشهر الأخيرة، تهين الفن، ويطلب من المطربين تغيير أسمائهم، سواء كانت حقيقية أم شهرة، إلى أسماء يراها هو مهنية، وهذا هو شرط لعودتهم إلى الغناء، مجلس النقابة لا حول له ولا قوة، يوافق ويبصم بالعشرة على تلك القرارات التي تخاصم العقل والمنطق، الحمد لله أن فريد الأطرش لم يظهر في عهد أمير الغناء، وإلا طلب منه تغيير اسمه، إلى فريد عبد السميع. 
 
وواصل محامي هاني شاكر في البلاغ: وعلى أثر تلك الكلمات في المقال؛ استضافت العديد من القنوات الفضائية، المشكو في حقه، كضيف، في لقاء تليفزيوني، وكرر ما نشره في مقاله الصحفي من هجوم على الفنان هاني شاكر. 

وفي ختام البلاغ، طالب محامي الفنان هاني شاكر، بالتماس التحقيق في تلك الواقعة، واتخاذ اللازم قانونا حيال المشكو في حقه، وسماع الفيديوهات التي قدم فيها المشكو في حقه بالتشهير بمقدم البلاغ وبسمعته ووظيفته.