الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

قبل مباراة السودان.. اتحاد الكرة يرسل " شاي وزبادي" إلى بعثة منتخب مصر بالكاميرون

الرئيس نيوز


أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم بعض الوجبات الغذائية إلى بعثة المنتخب الوطني، الموجودة في الكاميرون لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية، بناء على طلب اللاعبين.

وأرسل اتحاد الكرة إلى البعثة وجبات غذائية مكونة من شاي وزبادي وألبان وعسل، بعد طلب لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني تواجد ذلك خلال المعسكر الحالي المقام في الكاميرون، ليقرر اتحاد الكرة إرسالها عن طريق مندوب مع رحلة الجماهير المتجهة الآن إلى ياوندي، من أجل مشاهدة مباراة منتخب مصر أمام منتخب السودان، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

تقام مباراة منتخب مصر أمام منتخب السودان ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقامة في الكاميرون، اليوم الأربعاء فى تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس.

وطالب كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر من اللاعبين احترام المنتخب السوداني، من أجل حسم التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، واستكمال المشوار في البطولة الأعرق في إفريقيا.

وحقق المنتخب الوطني فوزا صعبا على منتخب غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الماضية من كأس الأمم الإفريقية، بهدف دون رد سجله محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وقائد الفراعنة من صناعة عمرو السولية.