الإثنين 23 مايو 2022 الموافق 22 شوال 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

أهالي قرية طليا بالمنوفية يشيعون جثماني ضحيتي معدية منشأة القناطر

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 09:08 ص
الرئيس نيوز
طباعة
شيع أهالي قرية طليا بمركز أشمون بمحافظة المنوفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، جثتي ضحيتين من ضحايا حادث معدية القطا - منشأة القناطر بعد سقوط سيارة تقلهم وآخرين من عمال اليومية في مياه النيل، ومصرع 2 ونجاة 14 آخرين، فيما يجري البحث عن 7 مفقودين.

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية طليا بمركز أشمون عقب علمهم بخبر سقوط سيارة تقل أبناءهم بفرع رشيد، واحتشد المئات من أهالي القرية أمام مرسى معدية القطار من ناحية مركز أشمون منذ ساعات بعد سقوط سيارة كانت تقل أبناءهم بفرع رشيد قبل أن تلحق بالمعدية أثناء نقلهم من مقر عملهم كعمال يومية بإحدى مزارع البيض إلى قريتهم.

وتبذل قوات الإنقاذ النهري جهودها لاستخراج المواطنين، ونجحت في استخراج 14 مواطنا ناجيا حتي الآن بحالة جيدة، وجاري استكمال أعمال المسح.

وتفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، موقع حادث سقوط سيارة نص نقل محملة بالعمال من معدية خاصة بفرع رشيد بمنطقة المناشي دائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة وكانت في اتجاها للبر الآخر اتجاه المنوفية.

وقدم محافظ الجيزة خالص العزاء لأسر المتوفين مع خالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين حيث وجه المحافظ وكيل وزارة الصحة بتقديم كافة أوجه العناية الطبية اللازمة للمصابين والاطمئنان على حالتهم حتي تماثلهم للشفاء.
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads