الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

معد برنامج الإبراشي يكشف تفاصيل حلقة محمود شعبان

الرئيس نيوز

عبر كريم صبري؛ معد سابق في برنامج الإعلامي الراحل وائل الإبراشي عن بالغ حزنه بعد وفاته، لافتا إلى أنه لم يكن يتخيل أن يظهر في وسائل الإعلام للدفاع عن الإبراشي الذي كان مدافعا عن الجميع.

وقال صبري في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "وائل الإبراشي أستاذي وصاحب الفضل على شخصي وأنا جئت لأقول شهادة حق".

وأضاف: "كنت معد في برنامج العاشرة مساء في وقت حلقة محمود شعبان؛ بعد الحلقة وعقب تلقي وائل الإبراشي الخبر بالقبض على شعبان قام بالاتصال باللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية حينها وقال له ما حدث مهزلة ووصمة عار علينا كإعلاميين".

وتابع: "وائل الإبراشي رفض العودة إلى منزله إلا بعد أن تأكد من إطلاق سراح محمود شعبان؛ الرعاع يقولون عند الله تجتمع الخصوم؟ نحن نقول عند الله تجتمع الخصوم لأنكم انتهكتم حرمة موتانا".

وأكمل: "لن أتحدث عن وائل الإبراشي الصحفي ولكن سأتحدث عن الإبراشي الإنسان؛ ألاف حضروا جنازته من الناس الذي دافع عنهم وكان صوتهم؛ كان نصير لكثير من الغلابة".

واختتم: "الإبراشي عمل في حلقة محمود شعبان بمنتهي المهنية؛ محمود شعبان الذي كفر شيخ الأزهر ودعا لسفك الدماء يقول عند الله تجتمع الخصوم؟ الابراشي كان مساندا لكل مظلوم ودعم جيل كبير من الشباب".