الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 لجميع المؤسسات الحكومية

صرف المرتبات
صرف المرتبات

نستعرض لكم فى هذا التقرير جدول صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للقطاع العام وجميع المؤسسات الحكومية، حيث أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف المرتبات لموظفي القطاع العام في جميع الوزرات والمؤسسات الحكومية، وذلك فى إطار حرص الوزارة على تطبيق الإجراءات الإحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا وتقليل الزحام على ماكينات الصرف الآلي ATM.

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

أعلنت وزراة المالية صرف مرتبت شهر ديسمبر وتقسيمها على يومين حيث يبدأ صرف مرتب شهر ديسمبر للعاملين بالدولة الدفعة الأولي، يوم الأربعاء الموافق 22 ويوم الخميس 23 ديسمبر، لكلاً من (العاملين بالجهاز الإداري للدولة – رئاسة مجلس الوزراء- الأزهر الشريف- رئاسة الجمهورية- مديرية الطب البطري – وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي – وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني- وزارة الموارد المائية، وزارة الخارجية – وزارة الشباب والرياضة – وزارة المالية – القضاء والنيابة الإدارية- هيئة قضايا الدولة – مجلس الدولة – الهيئة العامة للرقابة المالية – المحكمة الدستورية العليا- دار الافتاء المصرية – اللجنة العليا للانتخابات- معهد الخدمات المالية- الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة).

وقررت وزارة المالية تخصيص أيام 26 و27 و28 من شهر ديسمبر للصرف للجهات التي لم تصرف مرتبات العاملين بها خلال اليومين السابقين.

 

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021

حصل موقع «الرئيس نيوز» على نسخة من بيان وزارة المالية عن جدول مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 لكافة الوزرات والجهات التابعة لها والهيئات الحكومية بالدولة.


وأهابت وزارة المالية بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات ATM للصراف الآلى، وذلك بإعتبار أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، كما أنها متاحة للصرف في أيام الأجازات أيضًا بعد تغذيتها بمبالغ إضافية بالتنسيق مع البنوك المصرية.

 يهمك أيضًا | 

رابط الاستعلام عن حالة الطلب لتلقى لقاح كورونا عبر موقع وزارة الصحة والسكان المصرية

وطالبت بعدم التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.